1. Emahal

قصص سبورت 360

برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تطرقت صحيفة سبورت الإسبانية للحديث حول ما سيحدث لمعاري برشلونة في الموسم المقبل، وموقف كل منهم من العودة من جديد للكامب نو، بمجرد نهاية الموسم الجاري.

وتخطط الإدارة الرياضية لبرشلونة للموسم الجديد وتضع النقاط على الحروف بخصوص قائمة الفريق، وسيكون عليها اتخاذ القرار في ملف اللاعبين المعارين خارج أسوار النادي بالموسم الجاري.

سبورت تتوقع مصير معاري برشلونة

ويملك برشلونة حفنة من اللاعبين المعارين بعيداً عن الكامب نو على غرار أنطوان جريزمان، فرانسيسكو ترينكاو، ميرالم بيانيش، إينياكي بينيا، وأليكس كويادو.

وأوضحت سبورت أن الفرنسي جريزمان لن يعود إلى برشلونة وسيبقى في صفوف أتلتيكو مدريد، حسبما أكد رئيس الروخي بلانكوس بنفسه في تصريحات صحفية سابقة، بينما لم تتضح الرؤية بعد بخصوص مستقبل الجناح البرتغالي ترينكاو مع وولفرهامبتون الإنجليزي، ولاعب الوسط البوسني بيانيتش، رفقة بشكتاش التركي.

قصص سبورت 360

وربما يتجه البارسا للبحث عن ناد جديد لترينكاو المطلوب بقوة في البرتغال، في حين تطلب عدة أندية إيطالية الحصول على توقيع بيانيتش، علماً بأن الثنائي يخرجان من خطط البلوجرانا، وتبدو عودة كليهما للعب مع الفريق أمر مستبعد.

بدوره عاش كويادو فترة إعارة مثمرة مع غرناطة، وترك بصمة مع الفريق الأندلسي بتسجيل هدفين وصناعة واحد في 15 مباراة، وينوي المدرب تشافي هيرنانديز الاعتماد عليه في فترة التحضير قبل الموسم القادم، وسيتخذ القرار فيما بعد بخصوص مستقبله.

أما الحارس بينيا، فتشير التوقعات إلى عودته لأحضان برشلونة بعد إعارته لجالاطا سراي التركي، ليكون الحارس الثاني بعد تير شتيجن، في ظل رغبة نيتو في الرحيل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360