1. Emahal

قصص سبورت 360

داني ألفيس – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – توجه البرازيلي داني ألفيس، ظهير أيمن فريق برشلونة الإسباني، بطلب عاجل على طاولة النادي الكتالوني فيما يتعلق بملف مستقبله مع الفريق، في الموسم المقبل.

ويرتبط ألفيس بالخروج من خطط برشلونة في الموسم المقبل، ما يفتح الباب لمغادرته الكامب نو بمجرد نهاية الموسم الجاري، لكن اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً لا يريد الرحيل في يونيو.

ألفيس يريد الاستمرار في برشلونة حتى ديسمبر

وأوضحت صحيفة سبورت الإسبانية أن ألفيس يطلب من برشلونة السماح له بالاستمرار مع الفريق حتى شهر ديسمبر المقبل، حيث يشعر أنه سيكون لاعباً مهماً للفريق، ويريد أن يكون في أفضل حالة لكي يمثل منتخب بلاده، البرازيل، في بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر نهاية العام الجاري.

وانضم ألفيس لبرشلونة من جديد في يناير الماضي، ووقع اللاعب على عقود انتقاله للبارسا مقابل راتب مخفض بلغ 100 ألف يورو، حتى نهاية الموسم، مع حصول اللاعب على 3 مليون يورو كحوافز حال مشاركته في 60% من المباريات.

قصص سبورت 360

وشارك ألفيس مع البارسا في 16 مباراة من 22 لقا في الليجا، ما يعني تخطي النسبة الموجودة في العقد، علماً بأنه لم يشارك في الدوري الأوروبي لأنه خرج من القائمة المرسلة للاتحاد الأوروبي بقرار من تشافي هيرنانديز.

وينوي برشلونة تلبية طلب ألفيس وتجديد العقد المبرم بين الطرفين في الأيام المقبلة، لكي يستمر اللاعب في التواجد مع الفريق بالموسم القادم، لكن البرازيلي يأمل في الحصول على راتب أفضل نسبياً من الذي وافق عليه في يناير الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360