1. Emahal
أداما تراوري - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – نشرت صحيفة سبورت الإسبانية تقريراً يستعرض اللاعبين الغير مدرجين في خطط تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة للموسم القادم، والمتوقع رحيلهم بقوة عن صفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي.

ويسعى تشافي للقيام بثورة حقيقية داخل الفريق، في ظل عدم اقتناعه بعدد كبير من اللاعبين. ولكي يتم إبرام صفقات جديدة ترفع من جودة البرسا، لابُد أن يتم تسريح اللاعبين الغير مرغوب بهم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك 7 لاعبين سوف يسعى برشلونة للتخلص منهم هذا الصيف، سواء بالبيع النهائي أو الإعارة، ويأتي على رأسهم المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، الذي لم يعد له أي دور في الفريق منذ مدة طويلة.

وينطبق الأمر ذاته على كل من كليمون لونجليه، مارتن بريثويت، لوك دي يونج، وريكي بوتش والحارس الثاني نيتو، كما يفكّر النادي أيضاً بالتخلص من أوسكار مينجويزا لأنه لا يملك الجودة الكافية للعب في برشلونة.

الاسم الأخير المؤكد رحيله عن برشلونة هو أداما تراوري، فرغم أن اللاعب قدّم أداءً جيداً في مبارياته الأولى، لكنه بالكاد أصبح يشارك مؤخراً. ويبدو أن تشافي ليس مقتنعاً بمستواه بالقدر الكافي، وهذا يعني أنه لن يتم تفعيل خيار الشراء، وسيعود اللاعب إلى وولفرهامبتون.

قصص سبورت 360

3 أسماء أخرى قد تغادر برشلونة أيضاً

وأضاف التقرير أن قائمة الراحلين لا تقتصر على هذه الأسماء الثمانية فقط، فهناك لاعبين آخرين مشكوك باستمرارهم مع الفريق أيضاً، لكن ما زالت الأمور لم تحسم بخصوصهم.

ويتصدر هذه القائمة المختصرة الظهير البرازيلي داني ألفيس الذي سينتهي عقده عقب نهاية الموسم الحالي، ولم يتم تحديد حتى الآن إن كان سيجدد لموسم آخر أم أن النادي لديه خطط أخرى.

كذلك هناك إمكانية أن يضحي برشلونة بكل من فرينكي دي يونج وممفيس ديباي، وذلك للاستفادة مالياً من قيمة رحيلهم في تمويل الصفقات التي يريدها المدرب تشافي هيرنانديز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360