1. Emahal

قصص سبورت 360

أندريه تير شتيجن - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة منفتح على بيع الحارس الألماني أندريه تير شتيجن، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. وذلك في ظل تذبذب مستواه في الموسم الحالي.

وكان هناك حديث طوال الأسابيع الماضية عن رغبة برشلونة في بيع فرينكي دي يونج، وهو شيء لم ينفيه تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق عندما تم سؤاله عن مستقبل اللاعب.

ويريد برشلونة الاستفادة من بيع دي يونج الذي يقدر سعره بـ70 مليون يورو، من أجل تمويل صفقات أخرى يحتاجها المدرب تشافي هيرنانديز، نظراً للأزمة المالية التي يعاني منها النادي في الوقت الراهن.

برشلونة ينتظر العروض التي ستصل لتير شتيجن

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن دي يونج ليس اللاعب الوحيد الذي يفكر برشلونة في بيعه، فهناك أيضاً تير شتيجن الذي يعد من أعلى اللاعبين قيمة سوقية داخل الفريق.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن برشلونة لا يمانع بيع تير شتيجن في حال وصل النادي عرضاً مناسباً في الصيف، علماً أن قيمته السوقية تبلغ 45 مليون يورو.

وهناك شكوك لدى إدارة البرسا حول أداء تير شتيجن هذا الموسم، وتعتقد أنه تلقى العديد من الأهداف التي كان يمكن التصدي لها، الأمر الذي يجعل إمكانية التضحية به في الصيف واردة بقوة.

كما أشارت سبورت إلى أن برشلونة يريد استعادة إينياكي بينيا المعار إلى جلطة سراي ليكون الحارس الثاني في الفريق، وربما يصبح الحارس الأول في حال قام النادي ببيع تير شتيجن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360