1. Emahal
أداما تراوري - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – قلت مشاركات النجم الإسباني أداما تراوري مع فريق برشلونة في الأسابيع القليلة الماضية، وهذا ما سيجعل اللاعب في تحدٍ صعب لإقناع النادي الكاتالوني بشراء عقده كاملاً بنهاية الموسم من وولفرهامبتون.

وبدأ تراوري مشاركاته مع البارسا بصورة قوية ولكن في الفترة الأخيرة فاز عثمان ديمبلي بالموقع الأساسي في مخططات المدرب تشافي هيرنانديز في مكانه، حيث ظهر أداما كأساسي في 3 مباريات فقط من أصل 10 مباريات للبلاوجرانا.

و ذكرت صحيفة سبورت الكاتالونية أن انخفاض مشاركات الجناح الإسباني ومشاركاته فقط في مباراة واحدة من آخر 6 مباريات تُفيد بأنه بعيد عن خطط النادي المستقبلية وأن الوقت ينفذ لإقناع المسؤولين باستمراره.

الوقت ينفذ من أداما تراوري لإقناع برشلونة

وينتهي عقد إعارة أداما في 30 يونيو القادم، وبعد أن كانت هناك تقارير حول إمكانية أن يطلب برشلونة من وولفرهامبتون مبادلته بترنيكاو فإن هذا الخيار يبدو بعيداً في الوقت الحالي إلا إذا قام خورخي مينديز وكيل أعماله بخطوة تجاه هذا الملف.

قصص سبورت 360

ويتبقى على نهاية موسم برشلونة الحالي 7 مباريات بدايةً بمباراة ريال سوسييداد اليوم الخميس، وعلى الرغم من أن أداما أظهر عندما شارك في البداية أنه مفيد للغاية لكن عليه أن يستغل كل فرصة قادمة لإقناع المدرب بإمكانياته وقدرته على الحسم.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360