1. Emahal
عثمان ديمبيلي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360- واصل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي مستوياته الرائعة مؤخراً مع فريق برشلونة، وشارك في فوز الفريق المُثير على ليفانتي في الدوري الإسباني.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب ليفانتي في مدينة فالنسيا قد انتهت بفوز الكتلان بثلاثة أهدافٍ لهدفين، ساهم ديمبيلي في صناعة الهدف الأول للفريق عن طريق بيير أوباميانج.

ديمبيلي يُواصل صناعة الفارق في برشلونة

ورفع ديمبيلي بعد التمريرة الحاسمة التي صنعت الهدف الأول للنجم الجابوني رصيده في صناعة الأهداف للهدف رقم 9 خلال عام 2022، وهو الرصيد الأفضل لأي لاعب في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى مُتساوياً مع ليونيل ميسي.

وبشكلٍ عام فقد رفع ديمبيلي رصيده من التمريرات الحاسمة (صناعة الأهداف) للتمريرة رقم 11 خلال موسم 2021/ 2022 في الدوري الإسباني، وهو الرصيد الأفضل لأي لاعب في المُباراة مُتساوياً مع كريم بنزيما نجم ريال مدريد.

قصص سبورت 360

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، وذلك بفارق 12 نقطة كاملة عن المُتصدر ريال مدريد الذي يحتل المركز الأول برصيد 72 نقطة.

وسيلعب برشلونة في المُباراة المُقبلة له في الليجا ضد قادش يوم الاثنين المُوافق 18 إبريل الجاري، وذلك على أرض ملعب كامب نو.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360