1. Emahal
سيرجيو بوسكيتس – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – غاب الإسباني سيرجيو بوسكيتس، متوسط ميدان برشلونة، عن المران الأول للبارسا بعد الكلاسيكو الذي سحق خلاله الفريق الكتالوني غريمه التقليدي، ريال مدريد، برباعية دون رد في عقر داره برسم منافسات الدوري الإسباني.

وعاد برشلونة للتدرب مرة أخرى، اليوم الأربعاء، بعد راحة استمرت يومين ونصف من المران، في ظل غياب 13 لاعباً دولياً من الفريق للتواجد مع المنتخبات خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

بوسكيتس يغيب عن التدريبات بإذن من تشافي

ولم يتواجد صامويل أومتيتي، سيرجينيو ديست، سيرجي روبيرتو، وأليخاندرو بالدي في التدريبات حيث يواصل كل منهم البرنامج العلاجي للتعافي من الإصابة في الوقت الحالي، بينما يستمر أنسو فاتي في التواجد في العاصمة مدريد لإنهاء عملية تعافيه من الإصابة أيضاً.

وتدرب 11 لاعباً في حصة برشلونة التدريبية اليوم تحت إمرة المدرب تشافي هيرنانديز، تحضيراً للمواجهات المقبلة والتي تعرف خوض البارسا 10 مباريات في الليجا، وبين 2 و5 مباريات في الدوري الأوروبي، بناءً على المحطة التي سيصل إليها الفريق في اليوروبا ليج.

قصص سبورت 360

ولم يحضر بوسكيتس للحصة التدريبية الجماعية، لكنه على ما يرام، حيث حصل على إذن من تشافي بعدم الحضور، مع العلم أنه مستبعد من قائمة إسبانيا بقرار من المدرب لويس إنريكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360