1. Emahal
بوسكيتس - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – عاش فريق برشلونة فترة إيجابية للغاية في الأسابيع الأخيرة رفقة المدرب تشافي هيرنانديز، وكانت المفاجأة السارة تتمثل في قدرته على الاستفادة من عناصر الخبرة مثل بوسكيتس وألبا وبيكيه، وهم لاعبين يراهن على تألقهم مجدداً في مباراة الكلاسيكو الليلة ضد ريال مدريد.

ويقضي الثلاثي القديم أوقات جيدة مع فريق برشلونة في الآونة الأخيرة وقد بددوا الكثير من الشكوك التي كانت تلاحقهم منذ وصول تشافي لتولي مهمة تدريب الفريق خلفاً للهولندي رونالد كومان.

وكان تشافي واضحاً منذ اليوم الأول لوصوله لتدريب برشلونة أنه لن يقم بإحداث ثورة كاملة في الفريق، وأكد أنه يثق في قادة الفريق والذي يعرفهم جيداً فقد شاركهم في العديد من الأوقات على أرض الملعب.

تشافي يريد مواصلة النجاح مع بوسكيتس وبيكيه وألبا

وأكدت صحيفة سبورت أن الدليل على أن بوسكيتس وبيكيه وألبا لا يزال لديهم الكثير ليقولوه هو أنهم من أكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق هذا الموسم بعد الحارس الألماني تير شتيجن

قصص سبورت 360

وتُظهر الأرقام ظهور سيرجيو بوسكيتس مع الفريق في 3340 دقيقة مقابل 2817 دقيقة لجوردي ألبا و 2788 دقيقة لجيرارد بيكيه.

وتشير الأرقام كذلك إلى أن بوسكيتس لا يزال يقدم ضمانات كبيرة في خط الوسط فهو صاحب أكبر عدد من التمريرات بـ2455 تمريرة وصاحب أكبر عدد من الكرات المستردة بـ290 كرة، بينما استعاد بيكيه أفضل نسخة منه مؤخراً وأصبح لاعباً موثوقاً في تشكيلة الفريق، بينما لا يزال جوردي ألبا يصنع الفارق في الأمام وذلك بتقديمه لـ 7 تمريرات حاسمة هذا الموسم في بطولة الدوري بالإضافة لتسجيله لهدف رائع ضد أتلتيكو مدريد.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360