إيرلينج هالاند - بوروسيا دورتموند - الدوري الألماني

سبورت 360 – وجّه خوان لابورتا رئيس برشلونة صدمة كبيرة للجماهير، باستبعاده التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، والذي ارتبط بالانتقال إلى ملعب الكامب نو طوال الأسابيع الماضية.

وأكدت العديد من المصادر على أن برشلونة يضع إيرلينج هالاند كهدف رئيسي لتدعيم خط الهجوم الموسم القادم، حتى أن المدرب تشافي هيرنانديز اجتمع مع المهاجم النرويجي في مدينة ميونخ الألمانية خلال الأسبوع الماضي، لإقناعه بالانتقال إلى النادي الكتالوني.

رئيس برشلونة: هالاند؟ لن أعرض النادي للخطر

واستبعد خوان لابورتا أن يتعاقد برشلونة مع هالاند في الميركاتو الصيفي القادم، وذلك بسبب التكلفة المالية الكبيرة للصفقة، والتي من شأنها أن تفاقم الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي.

وقال خوان لابورتا عقب تتويج فريق برشلونة للسيدات بلقب الدوري الإسباني عندما تم سؤاله عن صفقة هالاند “نحن نريد تعزيز الفرق للموسم المقبل. يعمل ماتيو أليماني وجوردي كرويف والإدارة الفنية بأكملها على تحقيق ذلك”.

وتابع “أفهم أن الجماهير متحمسة لبعض الصفقات، لكنها صعبة للغاية، لأنها صفقات لا يجب أن نبرمها حتى لو كنا في أفضل وضع اقتصادي. يجب أن نطبق معايير معينة وأن نكون عقلانيين في عالم كرة القدم، نحن هنا لإدارة فريق كرة القدم بشكل صحيح. نعم لقد تحسنا، لكن الوضع الاقتصادي ما زال كما هو. لن نقوم بأي صفقة تعرض النادي للخطر”.