1. Emahal
تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- يُعاني المُهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت، لاعب برشلونة، من صعوبة إيجاد مكان له في تشكيلة فريقه هذا الموسم تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

وأشار تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن تشافي أرسل رسالة واضحة لبرايثوايت باستبعاده من قائمة الفريق الذي واجه إلتشي في الدوري الإسباني.

برايثوايت يبتعد عن حسابات تشافي في برشلونة

وذكرت الصحيفة الكتالونية أن المُهاجم الدنماركي يحتل الترتيب السابع في خيارات تشافي الهجومية، وذلك بعد أداما تراوري وعثمان ديمبيلي ولوك دي يونج وممفيس ديباي وفيران توريس وبيير أوباميانج.

وأشار التقرير إلى أن برايثوايت الذي ابتعد عن الملاعب لفترة طويلة بسبب إصابة في الركبة عاد في يناير برغبة إقناع تشافي بقدراته، ولكن تعاقدات الفريق الشتوية والتألق الذي واكب مُشاركة اللاعبين الجُدد أغلق الباب أمام المُهاجم الدنماركي.

قصص سبورت 360

وكان برايثوايت قد انضم للفريق الكتالوني في فبراير 2020 قادماً من ليجانيس، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 57 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 10 أهداف، وصنع 5 أهداف لزملائه.

 وحقق اللاعب الدنماركي مع الفريق إنجاز وحيد تمثل في الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، وينتهي تعاقده مع الكتلان في يونيو 2024.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360