1. Emahal
أداما تراوري - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد صحيفة سبورت الكاتالونية بأن نادي برشلونة ينوي الإبقاء على أداما تراوري في الموسم المقبل، وعلى الرغم من أن الصفقة لم يتم إبرامها بعد لكن النادي يريد الاحتفاظ باللاعب بعد نهاية فترة إعارته في الصيف.

بذل خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب جهداً لنقل اللاعب إلى البارسا، ولديه حلول مختلفة سيطرحها على برشلونة والذي لا يريد دفع خيار شراء يتجاوز 30 مليون يورو.

تم اقتراح التوقيع مع أداما تراوري بالفعل في الصيف الماضي، لكن مسؤوولي البارسا وجدوا وقتها أنها ليست فكرة رائعة في ظل وجود عثمان ديمبلي وكان وقتها أنسو فاتي قريباً من العودة للملاعب من جديد وذلك قبل أن يُصاب مجدداً.

برشلونة يُخطط للإبقاء على أداما تراوري

وبعد إتمام الصفقة في سوق الانتقالات الشتوية أعطى أداما تراوري انطباعات قوية وإيجابية للغاية مع فريق المدرب تشافي هيرنانديز، وتريد إدارة الرئيس خوان لابورتا مكافأة اللاعب في يونيو بتأكيد استمراره مع البلاوجرانا للموسم القادم، وخصوصاً وأن اللاعب رفض عرضاً من توتنهام من قبل أجل العودة للنادي الذي بدأ مسيرته الكروية به.

قصص سبورت 360

وذكرت الصحيفة بأن نادي برشلونة يدرس مع الوكيل خورخي مينديز بعض المقترحات المختلفة لإتمام نقل اللاعب من وولفرهامبتون، وإحدى هذه الحلول هو القيام بعملية مبادلة ما بين أداما ومابين ترينكاو الموجود في النادي الإنجليزي حالياً على سبيل الإعارة من برشلونة، أو ربما يتم عرض لاعب آخر من الفريق حتى تُرضي عملية المبادلة المقترحة الجميع.

يرغب أداما تراوري بالفعل البقاء مع برشلونة والتوقيع على عقد لمدة أربع سنوات، وحسب التقرير فإن استمراره لا يرتبط بوضع الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي والذي قد يقرر التجديد في النهاية مع العملاق الكاتالوني.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360