كاليدو كوليبالي – نابولي – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – رد نادي نابولي الإيطالي على رغبة نظيره الإسباني، برشلونة، في الحصول على توقيع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقاً لما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة المقربة من البارسا أن نابولي لا يمانع فكرة رحيل اللاعب للبارسا أو لأي فريق آخر في الفترة المقبلة، ما يعني استعداد النادي الإيطالي لبيع الفترة المتبقية من عقد قلب الدفاع الصلب.

نابولي يريد بيع كوليبالي بمبلغ لا يقل عن 70 مليون يورو

المشكلة للبارسا أن رئيس فريق الجنوب الإيطالي أوريليو دي لاورنتيس لا يريد أن يتنازل عن بطاقة كوليبالي بمبلغ يقل عن 70 مليون يورو، بالرغم من حقيقة أن عقد اللاعب الحالي يصل لخط النهاية في يونيو 2023.

وحاول نابولي في أكثر من مناسبة الحفاظ على كوليبالي بعقد جديد، وتقدم بعدة عروض على طاولة المدافع، لكن دون جدوى، ليفتح النادي المجال لرحيله في فترة الانتقالات الصيفية القادمة للأندية الراغبة في ضمه ومن بينها البارسا.

ويملك برشلونة تاريخاً غير جيداً مع نابولي في الميركاتو بعدما تعنت النادي الإيطالي في بيع عقد فابيان رويز وتمسكه بالحصول على 80 مليون يورو، قبل أن يخفض مطالبه إلى 50 مليون يورو، لكن المبلغ لم يقدر البارسا على دفعه بسبب ظروف أزمة كورونا.