1. Emahal
فرانك كيسي - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – ذكرت بعض التقارير الصحفية بأن فرانك كيسي لاعب سط ميلان رفض العرض الذي قدمه برشلونة للتوقيع معه عند نهاية عقده في الصيف، حيث طالب نجم الروسونيري راتباً أعلى، لكن من ناحية أخرى فإن صحيفة سبورت كشفت بأن اللاعب كان معروضاً بالفعل في الصيف الماضي على إدارة البارسا قبل أن يتم رفضه.

كانت هناك العديد من التقارير التي ظهرت في الفترة الأخيرة للحديث حول أهداف برشلونة لتعزيز صفوفه بشكلٍ أقوى في الصيف القادم.

وذكرت صحيفة سبورت أن الحقيقة الوحيدة بأن تشافي مدرب البلاوجرانا ومسؤولي المنطقة الرياضية في النادي الكاتالوني لديهم أولوية تتعلق بدعم الدفاع والهجوم قبل المراكز الأخرى.

كومان رفض قدوم كيسي إلى برشلونة

بينما كشفت الصحيفة بأن برشلونة بحث بالفعل عن لاعب وسط بديل لسيرجيو بوسكيتس في سوق الانتقالات الصيفية الماضية وكان هناك عدد من اللاعبين ضمن مفكرته ومنهم فينالدوم الذي وقع في النهاية لباريس سان جيرمان.

قصص سبورت 360

أضافت الصحيفة بأن أحد الأسماء المتكررة كان اسم فرانك كيسي، وهو اللاعب الذي ينتهي عقده مع ميلان في الصيف وكان يعرض نفسه على نادي البلاوجرانا وعدة فرق أخرى منذ شهور بهدف التوقيع مع أعلى عرض يصل له.

لكن مدرب برشلونة آنذاك وهو الهولندي رونالد كومان استبعد فكرة التوقيع مع اللاعب الإيفواري، حيث لم يجد بأنه يملك الجودة الفنية الكافية للعب بالطريقة التي يريدها في برشلونة، وعلى الرغم من أن البارسا عاد للتفكير باللاعب مؤخراً لكن المصدر ذاته يستبعد أن يقم تشافي بالتوصية على التوقيع معه.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360