1. Emahal
أداما تراوري - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن نادي برشلونة يعمل على استمرار أداما تراوري في النادي حتى بعد نهاية شهر يونيو القادم، وذلك بتحويل صفقة انتقاله إلى نهائية من خلال إجراء عملية تبادل مع وولفرهامبتون ينتقل على إثرها الجناح البرتغالي ترينكاو للنادي الإنجليزي بشكلٍ نهائي.

أضافت الصحيفة بأن هناك اتفاق بالفعل ما بين وولفرهامبتون والبلاوجرانا على إجراء تبادل للاعبين دون مشاركة أي أموال وهي الخطة التي وضعها خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعبين بموافقة جميع الأطراف.

اتفق الناديين على خياري الشراء الخاصة بكل لاعب، والتي ستجعل كل لاعب منهما يواصل الانتماء إلى ناديه الحالي بدايةً من الموسم القادم.

أداما إلى برشلونة بالتبادل مع ترينكاو

احتاج برشلونة إلى تعزيز صفوفه في الخط الأمامي وظهر خيار أداما تراوري كفرصة حقيقية في السوق واتفق خورخي مينديز على نقله بخيار شراء غير ملزم كما فعل مع انتقال ترينكاو للنادي الإنجليزي.

قصص سبورت 360

ورغم عدم إعلان الرقم الخاص بخيار الشراء، لكن من الواضح أن برشلونة منح ترينكاو خيار شراء بقيمة 30 مليون يورو وهو رقم مساوي للرقم الذي تم الاتفاق على نقل أداما إلى البلاوجرانا به، ومن المتوقع أن يوقع أداما على عقد لمدة 4 سنوات في كاتالونيا.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360