1. Emahal
فيديريكو بيرنارديسكي

سبورت 360 – قام نادي برشلونة ببعض الاتصالات حينما كان بعض مبعوثيه في تورينو لحضور حفل جوائز الجولدن بوي، سواءاً بلقاء مينو رايولا وكيل أعمالا هالاند أو بالحديث مع بيئة اللاعب فيديريكو بيرنارديسكي حول إمكانية الانتقال إلى الفريق الكاتالوني.

ينتهي عقد الجناح ولاعب الوسط المهاجم الدولي الإيطالي مع نادي يوفنتوس في يونيو من عام 2022، وقد كان جزءاً في السابق من قائمة اليوفي المرشحة للخروج أو الدخول في صفقات تبادلية.

وذكرت صحيفة سبورت الكاتالونية أن ماتيو أليماني مدير الكرة في نادي برشلونة استفاد من الرحلة إلى تورينو حيث قام ببعض المحادثات مع فيديريكو باستوريلو وكيل أعمال بيرنارديسكي.

برشلونة يستهدف ضم بيرنارديسكي مجاناً

أضافت الصحيفة أن هذا الاجتماع لم يكن رسمياً لكنهم تحدثوا به عن إمكانية أن يرتدي بيرنارديسكي قميص برشلونة في الموسم المقبل، وخصوصاً وأن عقده ينتهي في يونيو ويُبدي البارسا حالياً اهتماماً باللاعبين المتوفرين للانتقال مجاناً في الصيف القادم.

قصص سبورت 360

اتفق أليماني وباستوريلو على التحدث بمزيد من التعمق في الأسابيع المقبلة للحديث حول مستقبل اللاعب صاحب الـ27 عاماً، في ظل حاجة برشلونة إلى تقليل النفقات فيما يخص رسوم انتقال اللاعبين، ويعتبر بيرنارديسكي صاحب ملف شخصي مثالي حالياً لإدارة الرئيس لابورتا.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360