1. Emahal
صامويل أومتيتي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360- يسعى ناديا ميلان ويوفنتوس للحصول على توقيع المُدافع الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي الذي لا يعيش أفضل فتراته مع فريقه برشلونة.

وذكر تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا أن أومتيتي يُمكن أن يُنهي تعاقده مع برشلونة باتفاق الطرفين، وفي هذه الحالة سيكون يوفنتوس وميلان على استعداد للتنافس على توقيعه.

أومتيتي ابتعد عن حسابات كومان في برشلونة

وأشار التقرير إلى أن أومتيتي ليس في خطط المُدرب رونالد كومان، وحاولت الإدارة بيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية دون أن تنجح، وارتبط اسمه بالفعل في هذه الفترة بخطوة انتقال مُحتملة لميلان أو يوفنتوس.

وكان أومتيتي قد انتقل إلى برشلونة في 2016 قادماً من أولمبيك ليون الفرنسي، وخلال تلك الفترة لعب بقميص البلوجرانا 132 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفين، وصنع هدفاً وحيداً.

قصص سبورت 360

وعلى الرغم من أن تعاقده يمتد حتى 2023 مع الفريق الكتالوني، إلا أنه لم يُشارك في أي مُباراة هذا الموسم مع الفريق سواء في الدوري الإسباني، وأو دوري أبطال أوروبا.

وفي الموسم الماضي اكتفى بالمُشاركة في 16 مُباراة فقط في كافة المُسابقات مع الفريق، من بينهم 13 مُباراة في الدوري، ومُبارتين في كأس ملك إسبانيا، ومُباراة في دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360