1. Emahal
صامويل أومتيتي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – وجه المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، لاعب فريق برشلونة، رسالة مستترة ضد النادي الكتالوني، حسبما نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، مساء الثلاثاء، عبر منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ويعاني أومتيتي من التهميش داخل البيت الكتالوني هذا الموسم، حيث لم يشارك اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً ولو لدقيقة واحدة في موسمه السادس داخل الكامب نو.

أومتيتي: كلما احترمت الناس، كلما عاملوك بعدم احترام

الفرنسي الدولي يرتبط بعقد مع برشلونة ينتهي في يونيو بعد المقبل، وحاول البارسا التخلص منه في الفترة الماضية لكن اللاعب تمسك بالبقاء والاستمرار في كتيبة البلوجرانا.

وأصبح أومتيتي سادساً في خيارات المدرب الهولندي رونالد كومان في الدفاع بعد جيرارد بيكيه، إيريك جارسيا، رونالد أراوخو، أوسكار مينجيزا، وكليمو لونجليه.

قصص سبورت 360

واتجه لاعب ليون السابق لحسابه في انستجرام ليترك تلميحاً عما يحدث معه في برشلونة خلال الفترة الصعبة التي يعيشها، برسالة مثيرة قال خلالها” كلما احترمت الناس، كلما عاملوك بعدم احترام، الناس لا تعلم شيئاً ولكن الجميع يملك حرية التعبير”.

وفي ظل الوضع الصعب لأومتيتي في الفترة الحالية، ربما يتجه اللاعب لطرق باب الرحيل عن الكامب نو بقوة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بيناير 2022.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360