1. Emahal
ليونيل ميسي - برشلونة - كأس ملك إسبانيا

سبورت 360 – أضاف ليونيل ميسي لقباً جديداً إلى قائمة ألقابه مع برشلونة وذلك بعد قهر أتلتيك بلباو، وتحقيق اللقب رقم 35 بالنسبة للأسطورة الأرجنتينية مع ألوان نادي حياته.

لم يحتفل أحداً من قبل بهذا العدد الكبير من الجوائز وهو يرتدي قميص البارسا مثل ليو، ليؤكد أنه اللاعب الأنجح في تاريخ النادي.

شارك ليونيل ميسي في 10 نهائيات وهو الرقم الأكبر مع سيرجيو بوسكيتس، وهو اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في النهائيات (9)، وقد عاد أمس لتسجيل هدف رائع للغاية ضد بلباو أعاد للأذهان أهدافه الأسطورة.

ميسي يرفع الكأس كقائد

وأضافت صحيفة ماركا رقماً هاماً وهو أن ميسي بالإضافة إلى بيكيه وبوسكيتس انضموا إلى فريق مختار من لاعبي كرة القدم الين فازوا بالكأس لأكبر عدد من المرات، حيث حققوها 7 مرات وهم 3 من أنجح اللاعبين في تاريخ النادي الكاتالوني.

قصص سبورت 360

كأس ملك إسبانيا هي أول بولة يرفعها ميسي كقائد منذ رحيل أندريس إنييستا في صيف 2018، حيث تولى ليونيل قيادة الفريق منذ ذلك الوقت وتازمن ذلك مع وقت لم يكن به برشلونة ناجحاً، وهكذا وحتى يوم أمس كان ميسي قد رفع كأس السوبر الإسباني ولقب الدوري فقط ولكنه لم يرفع كأساً كقائد كما حدث أمس مع كأس الملك مما يدل على خصوصية هذا اللقب للبرغوث الأرجنتيني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360