1. Emahal
كليمون لونجليه - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تسبب الفرنسي كليمون لونجليه، مدافع برشلونة، بكارثة حقيقية لفريقه أمام قادش مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو.

وتسبب لونجليه في ركلة جزاء لصالح قادش في الدقيقة 89، ليُسجل منها الضيوف هدف التعادل، الأمر الذي تسبب في خسارة الفريق الكتالوني لنقطتين ثمينتين، ليكون بذلك مهدداً بالخروج من سباق التتويج باللقب.

مدافع برشلونة يخيب الآمال:

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن مسؤولي برشلونة يشعرون بخيبة أمل من مستوى كليمون لونجليه، حيث تراجع أداؤه كثيراً هذا الموسم، كما باتت أخطاؤه مؤثرة وواضحة.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى برشلونة خسر 5 نقاط ضد قادش هذا الموسم، بسبب كليمون لونجليه، حيث صنع هدف الفوز للفريق الأصفر في موقعة الذهاب (2/1)، كما تسبب اليوم في ركلة جزاء ضد فريقه، وهي التي سجل منها الضيوف هدف التعادل.

قصص سبورت 360

وأوضحت، أن كليمون لونجليه تسبب في 3 ركلات جزاء هذا الموسم، الأولى كانت ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني، والثانية أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، والثالثة ضد قادش اليوم.

وأردفت، أن مسؤولي برشلونة يشعرون بخيبة أمل لأنهم جددوا عقد كليمون لونجليه قبل أشهر لغاية 2026، لكن المدافع الفرنسي كافأهم بهذا المستوى الكارثي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360