1. Emahal
ليونيل ميسي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – قال البرازيلي ريفالدو، نجم برشلونة السابق، إن لاعبي البارسا مُطالبون بالتعود على اللعب بدون الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأن هذا الأخير قد يرحل عن الفريق بنهاية الموسم.

وقال ريفالدو في تصريحات نلقتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “فوز برشلونة بدون ميسي أمر أساسي ومهم لأنه قد لا يكون متواجداً في الموسم المقبل”.

وأضاف: “حقق برشلونة فوزاً جيداً خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا في أوكرانيا بأداء قوي على الرغم من غياب ليونيل ميسي، وهذه أخبار جيدة للمجموعة”.

وتابع: “الفريق لعب هذه المرة مُباراة أفضل ضد دينامو كييف مما كانت عليه في الذهاب، لذلك كانت النتيجة إيجابية لسببين، الأول هو إراحة ميسي بعد الالتزامات الدولية، والثاني هو أن اللاعبين الآخرين حصلوا على فرصة المشاركة”.

وواصل: “في أجزاء أخرى من الموسم وربما الموسم المقبل، قد لا يكون ميسي موجوداً وسيحتاج اللاعبون الآخرون إلى الظهور، لذلك من الجيد أن يبدأ الفريق في التعود على غيابه، وفي نفس الوقت سيكتسبون بعض الثقة بأنفسهم بدون نجمهم الرئيسي في الملعب”.

قصص سبورت 360

ريفالدو يعلق على إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة:

وقال ريفالدو في هذا الصدد: “الوعود بالتوقيع مع نيمار، ليست سوى استراتيجية تسويقية، تظهر في الأخبار أكثر من كونها حقيقية، هي شائعات من أجل الفوز في الانتخابات الرئاسية للبارسا، لقد قال نيمار إنه سعيد في باريس، كما أن البارسا مالياً لا يمكنه التوقيع مع اللاعب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360