كريشتوف بيونتِك مهاجم فريق ميلان الإيطالي

سبورت 360 – كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية بأن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مهتم بضم البولندي كريشتوف بيونتِك مهاجم ميلان خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وارتبط اسم كريشتوف بيونتِك صاحب 24 عاماً بالرحيل عن صفوف ميلان خلال الميركاتو الحالي، وسط اهتمام العديد من أندية أوروبا بالتعاقد معه.

وأصبح كريشتوف بيونتِك حبيس دكة بدلاء ميلان عقب تعاقد الروسونيري مع الدولي السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش صاحب 38 عاماً، حيث أصبح يلعب بيولي بإبرا بجانب الشاب البرتغالي لياو.

بيونتِك على رادار أتلتيكو مدريد لضمه في الشتاء

وأشارت الصحيفة أن أتلتيكو مدريد استفسر عن وضعية بيونتِك مع ميلان تمهيداً للتعاقد معه هذا الشتاء.

وأضافت الصحيفة الإيطالية بأن النادي الإسباني يرغب في ضمه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي في الصيف، وهو أمر يرفضه ميلان، حيث يريد بيعه نهائياً بمبلغ 30 مليون يورو.

وأوضحت “جازيتا” أن أتلتيكو مدريد ليس الفريق الوحيد الراغب في ضم بيونتِك، بل يتواجد أيضاً توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وبرشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي الذي يريد تعويض رحيل الأوروجواني إدينسون كافاني المحتمل عن النادي الباريسي.

الجدير بالذكر أن بيونتِك عقده سينتهي مع ميلان صيف عام 2023، وشارك مع الروسونيري هذا الموسم في 19 مباراة، وسجل فقط خمسة أهداف، وصنع آخر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة