سوسو جناح نادي ميلان

سبورت 360- يلعب ميلان مساء اليوم مباراة مهمة ضد سبال في دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا، لكن ذهن مسئوليه مشغول كذلك بسوق الانتقالات الشتوية.

فمديرين الفريق الأحمر والأسود يرغبون في رفع جودة فريق ستيفانو بيولي خلال شهر يناير الجاري، وقد نجح بالفعل في ضم زلاتان إبراهيموفيتش إضافةً إلى سيمون كايير وبيجوفيتش.

لكن النادي اللومباردي يرغب في إضافة عناصر أخرى، ولكن عليه أولاً أن يبيع بعض اللاعبين الذي أصبح تواجدهم في التشكيل الأساسي في محل شك كبير.

سوسو أبرز المرشحين للرحيل عن ميلان

هل يرحل سوسو وبيونتيك هذا الشتاء ؟

هل يرحل سوسو وبيونتيك هذا الشتاء ؟

وكما هو معروف فإن هناك العديد من الأندية التي تريد الفوز بخدمات المهاجم البولندي كرزيستوف بيونتيك ومن بينها أستون فيلا وويستهام يونايتد وباير ليفركوزن الألماني إضافةً إلى توتنهام الذي يريد التوقيع مع مهاجم بديل بعد إصابة هدافه هاري كين.

لكن حتى الآن لم تصل أية عروض ملموسة للاعب جنوى السابق الذي ابتعد كثيراً عن مستوياته المُبهرة التي قدمها مع ميلان في النصف الثاني من الموسم الماضي، ويريد ميلان أن يبيعه مقابل 35 مليون يورو على الأقل.

أما بالنسبة لسوسو فإن ميلان مُنفتح على فكرة بيعه بعد أن أبعده المدرب ستيفانو بيولي عن مخططاته مؤخراً.

وأشارت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت أن نادي لايبزيج الألماني قدم عرضاً بقيمة 20 مليون يورو للحصول على خدماته ولكن الروسونيري يريد على الأقل 25 مليوناً.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن نادي أتلتيكو مدريد يدرس إمكانية تقديم عرض لضم اللاعب السابق لإشبيلية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة