سبورت 360- فاز دييجو سيميوني من جديد على برشلونة مع فريقه أتلتيكو مدريد بعد سلسلة من النتائج السلبية في مُبارياته ضد الكتلان.

فوز سيميوني اليوم هو الثالث له على برشلونة، أي خُمس عدد هزائمه من البلوجرانا التي وصلت لخمس عشرة هزيمة، فيما تعادل الطرفان في تسع مُباريات.

انتصار أتلتيكو مدريد على برشلونة اليوم حرم أبطال الدوري الإسباني من مُنافسة غريمهم التقليدي ريال مدريد على لقب كأس السوبر الإسباني يوم الأحد في المُباراة التي يستضيفها ستاد الجوهرة المشعة في جدة.

سيميوني عاشق هزيمة برشلونة في المواجهات الإقصائية

وإذا كانت هزائم برشلونة أمام الخبير الأرجنتيني قليلة، إلا أن تلك الخسائر كانت سبباً مُباشراً في خروجهم من بطولات نافسوا عليها، وكان جمهور الفريق يُمني نفسه بالفوز بها.

خسارة برشلونة الأولى أمام أتليتكو سيميوني كانت في رُبع نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2013/2014، وفاز الروخو بلانكوس على أرضهم بهدف دون رد في جولة الإياب للمواجهة، وكانت مُباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أما الهزيمة الثانية لبرشلونة أمام قطب العاصمة الإسبانية الثاني فكانت في دور رُبع نهائي أيضاً لدوري أبطال أوروبا لنسخة 2015/2016، وفاز أتلتيكو مدريد على أرضه بهدفين دون رد، وذلك بعد خسارته بهدفين لهدف في مُباراة الذهاب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة