دييجو سيميوني

سبورت 360 – اعتبر المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني أن مواجهة برشلونة في السوبر الإسباني بالسعودية أمر مختلف عن اللعب ضد البارسا في الدوري الإسباني.

و قال سيميوني في تصريحات صحفية على هامش المباراة التي ستقام في ملعب الجوهرة المشعة بجدة مساء الخميس ” بالطبع ستكون مباراة مختلفة عن موقعة الليجا ، هنا الخسارة تعني اقصاء مباشر من البطولة”.

و أضاف مفيداً ” الفريقان يلعبان من أجل نتيجة واحدة و هي الفوز ، علينا الانتصار من أجل الوصول للنهائي ، ونملك الأدوات لتحقيق ذلك و برشلونة لديه أدواته أيضاً”.

سيميوني: برشونة واحد من أقوى الفرق في العالم

و استطرد مؤكداً ” مواجهة برشلونة في الليجا تسمح لك بالتفكير في عدة اختيارات ، ربما تلعب من أجل التعادل أو وفقاً لما يقتضيه وضعك في جدول الترتيب و لكن غداً هناك نتيجة واحدة فقط و هي الفوز”.

و أكمل سيميوني ” أتذكر سوبر 2014 حتى الآن خاصة لأننا فزنا باللقب ، و سعيد لأنني حصلت على فرصة المنافسة على السوبر من جديد و أتمنى أن ننجح في تحقيق البطولة”.

و بخصوص برشلونة قال ” إنهم يصلون للمباراة في حال جيد و هو فريق يملك قوة فردية مميزة مع وجود مجال للتحسن ، و مباراة الغد جيدة جداً لنا فاللعب امام أفضل الفرق في العالم يجعلك أقوى ، ويجب أن نحذر من البارسا من أول دقيقة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة