ألفارو موراتا

موقع سبورت 360 – زعم ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني الحالي، وريال مدريد السابق بأنه لم يكن ليتعرض للطرد في مباراة ريال مايوركا الماضية إذا استمر كلاعب في صفوف المرينجي، ليؤكد بشكل غير مباشر وقوف التحكيم بجانب الريال.

وانتقل ألفارو موراتا ابن 27 عاماً لفريق أتلتيكو مدريد شهر يناير من هذا العام على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، قادماً من فريق تشيلسي الإنجليزي.

ويعتبر ألفارو موراتا من خريجي أكاديمية ريال مدريد، حيث استمر مع الفريق الملكي حتى عام 2014، عندما انتقل لفريق يوفنتوس الإيطالي، وبعدها بموسمين عاد مرة أخرى للمرينجي بعد تألقه مع السيدة العجوز، ولكنه لم يتأقلم، ليرحل بعدها بموسم لتشيلسي.

موراتا يهاجم التحكيم الإسباني مستشهداً بريال مدريد

وتعرض ألفارو موراتا للطرد في مباراة فريقه أتلتيكو مدريد أمام ريال مايوركا بمسابقة الدوري الإسباني يوم الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الماضي بعد شجاره مع لاعب مايوركا.

وتحدث ألفارو موراتا حسب “راديو ماركا” الإسباني قائلاً “طردي في مباراة مايوركا؟ إذا كنت أرتدي قميص ريال مدريد، بالتأكيد قرار الحكم سيكون مختلفاً”.

الجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر ريال مدريد، وبرشلونة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة