إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد

موقع سبورت 360 – أكد إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد لكرة القدم اليوم الاثنين إن ناديه ليست لديه أي مشكلة في لعب كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية.

وشدد سيريزو في لقاء عقد مساء اليوم أن أتلتيكو مدريد يرحب بالمشاركة في كأس السوبر الإسباني بصرف النظر عن الرحلة ، وأن الوقت حان لإنصهار الكرة الإسبانية في النطاق الدولي.

وجرى الإعلان في وقت سابق من هذا اليوم عن إقامة بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم في المملكة العربية السعودية ، حيث جرى تعديل نظامها من خلال نصف النهائي والنهائي.

وسيلعب أتلتيكو مدريد أمام برشلونة في الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني في التاسع من يناير / كانون الثاني في مدينة جدة ، فيما سيلعب ريال مدريد أمام فالنسيا في الثامن من يناير

إنريكي سيريزو وفلورنتينو بيريز

أتلتيكو مدريد منفتح على اللعب في كل مكان طالما تتوفر شروط الراحة.

ونقلت صحيفة “سبورت” عن رئيس أتلتيكو مدريد قوله : “إذا قرر الاتحاد الإسباني أن يُقام كأس السوبر هناك ، فسوف نلعب هناك ولن نواجه أي مشكلة ، لا نريد شيء أكثر من حل مشكلة السفر وأن نكون أكثر راحة”.

وتابع بقوله : أتصور أن المملكة العربية السعودية دولة تتمتع بكل وسائل الراحة وسنكون سعداء ومرتاحين هناك ، بما أننا جميعاً نريد أن تكون الكرة الإسبانية في نطاق دولي ، فإنني أتخيل أن الوقت مناسب لإثبات ذلك”.

إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة