جواو فيليكس

موقع سبورت 360 ـ أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها نجمه البرتغالي جواو فيليكس يوم السبت في الدقيقة 80 ضد فالنسيا (1ـ1).

وقال أتلتيكو مدريد في بيانه:” خضع جواو فيليكس للفحص بالأشعة السينية والتصوير بالرنين المغناطيسي وتأكد إصابته في الكاحل الأيمن من الدرجة الثانية.”

وكان هناك الكثير من القلق في البداية داخل أتلتيكو مدريد بشأن إصابة النجم البرتغالي لكنها جاءت أقل خطورة مما كان يعتقد.

غياب طويل نسبياً لجواو فيليكس عن أتلتيكو مدريد

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية سيغيب جواو فيليكس عن المباريات ضد ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا، وضد أتلتيك بيلباو، وديبورتيفو ألافيس، وإشبيلية في الدوري الإسباني. أي أنه سيخسر بين أربع إلى ست مباريات مع أتلتيكو.

وسيكون دييجو سيميوني أمام مهمة البحث عن بديل لجواو فيليكس في المباريات القادمة ومن بين الأسماء المتاحة له هناك ليمار، فيتولو، و كوريا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

دييجو كوستا ضد فالنسيا

موقع سبورت 360 – انضم المهاجم الإسباني – ذو الأصول البرازيلية – دييجو كوستا إلى قائمة اللاعبين والمهاجمين الأكثر تسجيلاً للأهداف في تاريخ نادي أتلتيكو مدريد، وذلك بوصوله إلى الهدف رقم 50 مع “روخي بلانكوس” في الدوري الإسباني خلال مسيرته الكروية.

ولعب دييجو كوستا بقميص أتلتيكو مدريد خلال ثلاث فترات، الأولى 2007-2009، والثانية 2010-2014، والثالثة منذ عام 2017 حتى هذا الوقت.

وسجل اللاعب الإسباني ذو 31 عاماً هدفاً في مباراة أتلتيكو مدريد اليوم أمام فالنسيا، التي انتهت بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ويعتبر كوستا اللاعب السادس الذي يصل إلى الهدف رقم 50 في بطولة الدوري الإسباني عبر تاريخ النادي المدريدي، ويعتبر الكولومبي راداميل فالكاو الذي يحتل المركز الخامس بـ 52 هدفاً الأقرب له.

قائمة هدافي أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وتضم قائمة الهدافين التاريخيين للنادي الإسباني، كل من:

  1. الإسباني فرناندو توريس (102 هدف).
  2. الفرنسي أنطوان جريزمان (94 هدفاً).
  3. الأوروجوياني دييجو فورلان (74 هدفاً).
  4. الأرجنتيني سيرجيو أجويرو (74 هدفاً).
  5. الكولومبي راداميل فالكاو (52 هدفاً).
  6. الإسباني دييجو كوستا (50 هدفاً).

الأكثر مشاهدة

دييجو سيميوني

موقع سبورت 360 – أكد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني أن إصابة نجم فريقه الشاب جواو فيليكس خطيرة.

و تلقى اللاعب البرتغالي المميز إصابة على مستوى الكاحل في الشوط الثاني من مباراة أتلتيكو مدريد و فالنسيا مساء السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني.

و خيم التعادل بهدف لمثله على مجريات اللقاء الذي أقيم في ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية في الأسبوع التاسع من الليجا.

سيميوني يؤكد خطورة إصابة جواو فيليكس

و قال سيميوني في تصريحات نشرتها يومية آس الإسبانية: “لم أتحدث لفيليكس و لكني كنت أظن أن الإصابة ليست شيئاً خطيراً و لكن الطبيب قال لي أنها خطيرة ، نتمنى ألا تكون مدة غيابه عنا طويلة”.

و أضاف مدرب الأتليتي ” خروج فيليكس بعد التغييرات الثلاثة؟ هذا الأمر قد يحدث ، عشناه في الدقائق الأخيرة و لعبنا بعشرة لاعبين  و مع الطرد تساوت الكفتين”.

و عن تسجيل دييجو كوستا هدفاً قال ” سيساعده في التطور ، في الشوط الأول كانت لنا عدة فرص لحسم الفوز و لكن علينا التحسن في المباريات المقبلة”.

الأكثر مشاهدة