دييجو سيميوني

موقع سبورت 360 – أكد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني أن إصابة نجم فريقه الشاب جواو فيليكس خطيرة.

و تلقى اللاعب البرتغالي المميز إصابة على مستوى الكاحل في الشوط الثاني من مباراة أتلتيكو مدريد و فالنسيا مساء السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني.

و خيم التعادل بهدف لمثله على مجريات اللقاء الذي أقيم في ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية في الأسبوع التاسع من الليجا.

سيميوني يؤكد خطورة إصابة جواو فيليكس

و قال سيميوني في تصريحات نشرتها يومية آس الإسبانية: “لم أتحدث لفيليكس و لكني كنت أظن أن الإصابة ليست شيئاً خطيراً و لكن الطبيب قال لي أنها خطيرة ، نتمنى ألا تكون مدة غيابه عنا طويلة”.

و أضاف مدرب الأتليتي ” خروج فيليكس بعد التغييرات الثلاثة؟ هذا الأمر قد يحدث ، عشناه في الدقائق الأخيرة و لعبنا بعشرة لاعبين  و مع الطرد تساوت الكفتين”.

و عن تسجيل دييجو كوستا هدفاً قال ” سيساعده في التطور ، في الشوط الأول كانت لنا عدة فرص لحسم الفوز و لكن علينا التحسن في المباريات المقبلة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أتلتيكو مدريد فالنسيا

موقع سبورت 360 ـ سقط نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في فخ التعادل الإيجابي ضد ضيفه فالنسيا في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” لحساب الجولة 9 من الدوري الإسباني.

وكان أتلتيكو مدريد السباق للتسجيل في الدقيقة 36 من نقطة الجزاء عن طريق دييجو كوستا، بعدما ارتطمت تسديدة موراتا بيد مدافع فالنسيا باوليستا داخل منطقة الجزاء.

ونجح فالنسيا في تعديل النتيجة في الدقيقة 82 من ضربة حرة مباشرة رائعة أسكنها الزاوية 90 من مرمى يان أوبلاك.

أتلتيكو مدريد يخسر مركزه الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني

وبهذه النتيجة خسر أتلتيكو مدريد المركز الثالث لصالح غرناطة صاحب 17 نقطة بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد الرابع.

ورفع فالنسيا رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس.

الأكثر مشاهدة

جواو فيليكس

موقع سبورت 360 – تعرض النجم البرتغالي الشاب جواو فيليكس ، لاعب أتلتيكو مدريد لإصابة قوية في مباراة فريقه مساء السبت أمام فالنسيا.

و لم يستطع اللاعب إكمال المباراة بداعي الإصابة و خرج دون أن يكون قادراً على السير بمفرده ، بمساعدة الجهاز الطبي في الأتليتي.

أتلتيكو مدريد يكمل المباراة بعشرة لاعبين

و ترك فيليكس فريقه في الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء ليكمل الأتليتي المباراة منقوص العدد بعد استخدام مدربه دييجو سيميوني التغييرات الثلاث.

و كانت النتيجة تشير إلى تقدم أتلتيكو مدريد بهدف سجله دييجو كوستا من ركلة جزاء في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول ، عندما خرج فيليكس من الملعب.

و بعد خروج البرتغالي من الميدان تمكن ضيوف ملعب واندا ميتروبوليتانو من معادلة النتيجة من ركلة حرة رائعة نفذها دني باريخو بطريقة مميزة.

و من المنتظر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية على موضع الإصابة في الساعات المقبلة للوقوف على حجمها بدقة و تحديد مدة غيابه عن الملاعب في الفترة المقبلة.

و في الدقيقة 90 تعادلت الكفتين عددياً بعد طرد لاعب الخفافيش البديل ” لي كانجين” إثر عرقلة بها نية للإيذاء بحق سانتياجو أرياس في منتصف الملعب.

الأكثر مشاهدة