إدينسون كافاني يحتفل مع لاعبي باريس

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يستهدف التوقيع مع إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعاني الروخي بلانكوس من قلة عدد الأهداف التي سجلها خلال المباريات الثماني الأولى في مشوار الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث لم يحرز لاعبوه سوى 7 أهداف فقط.

ورغم امتلاك فريق العاصمة الإسبانية لعدد من المهاجمين الأكفاء، أبرزهم النجم الإسباني دييجو كوستا، ومواطنه ألفارو موراتا وجوهرة البرتغال الشابة جواو فيلكس، إلا أن المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني لا يزال يحاول إخراج أفضل ما لدى عناصر فريقه.

أتلتيكو يستهدف التعاقد مع كافاني في يناير

صحيفة آس الإسبانية الشهيرة والمعروفة بميولها المدريدية ذكرت أن الأتلتي يخطط للتعاقد مع الدولي الأوروجوياني في انتقالات يناير، كأحد الحلول لتسجيل المزيد من الأهداف.

قدوم كافاني قد يفسح المجال لرحيل دييجو كوستا عن ملعب واندا ميتروبوليتانو، في ظل وجود اهتمام من جانب نادي الريان القطري، حيث أن المهاجم المزعج لم يقدم أفضل مستوياته منذ العودة من تشيلسي الإنجليزي إلى صفوف أتلتيكو.

وينافس أتلتيكو على خدمات اللاعب الذي ينتهي عقده مع النادي الباريسي الصيف المقبل، نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي لم يوقع مع مهاجم بديل لروميلو لوكاكو بعد انتقاله إلى إنتر ميلان الإيطالي الصيف الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

دييجو سيميوني

موقع سبورت 360 – اعترف دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، أن فريقه لم يصل إلى مستوى الأندية العالمية مثل برشلونة وريال مدريد، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن اللحظة الوحيدة التي شعر بها بالفشل كانت في نهائي دوري أبطال أوروبا 2016.

ودفع أتلتيكو مدريد مبالغ كبيرة في الميركاتو الصيفي الماضي، فقد كان في حاجة إلى تعويض فوري لرحيل نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، ولذلك تحرك الروخي بلانكوس سريعاً لضم البرتغالي جواو فيليكس قادماً من بنفيكا مقابل 120 مليون يورو، ليكون أغلى لاعب في تاريخ اللوس كولتشينيروس.

وتراجعت نتائج أتلتيكو مدريد في الجولات الماضية من الليجا الإسبانية، مع العلم أن بعض النقاد الرياضيين رشحوه للتتويج باللقب هذا الموسم، بسبب الترسانة البشرية التي يمتلكها دييجو سيميوني، وكذا تذبذب أداء ريال مدريد وبرشلونة.

أتلتيكو مدريد لا يدفع ببذخ مثل برشلونة وريال مدريد:

وقال دييجو سيميوني في تصريحات صحفية اليوم السبت: “نحن لسنا مثل ريال مدريد وبرشلونة الذين يدفعون مبالغ طائلة دائماً، نحن بدأنا الدفع قليلاً هذا الموسم ولكن الأمر مختلف لأننا تعاقدنا مع فيليكس البالغ من العمر 19 عاماً مقابل 120 مليون ويجب أن نساعده وليس هازارد البالغ من العمر 28 عاماً”.

وتابع في نفس السياق: “هم دائماً يقارنون أتلتيكو مدريد بريال مدريد، برشلونة وبايرن ميونخ، ولكن لم نصل لهم بعد، يجب أن نقول الحقيقة.. زيدان (مدرب ريال مدريد) كان محقاً عندما قال إن الفرق بين الناديين هو حسب آراء الناس الاجتماعية وليس بسبب الميزانية.

وتحدث دييجو سيميوني عن خسارته لدوري الأبطال في 2016، قائلاً: “اللحظة الوحيدة التي شعرت فيها بالفشل كانت بعد نهائي ميلانو، تساءلت عما إذا كان بإمكاني الاستمرار في امتلاك القوة لتكوين فريق تنافسي”.

الأكثر مشاهدة

ألفارو موراتا

موقع سبورت 360 – تحدث ألفارو موراتا، لاعب أتلتيكو مدريد، عن كواليس حصوله على بطاقة حمراء أمام ريال مايوركا في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني، والتي منعته من اللعب أمام ريال مدريد في ديربي العاصمة.

وأهدر موراتا فرصة المشاركة ضد فريقه السابق، علماً أنه لعب في ديربي الدور الثاني من الليجا الموسم الماضي، والذي خسره الروخي بلانكوس بنتيجة (3/1) وكان الإسباني قد سجل هدفاً لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وتلقى موراتا بطاقتين صفراوين، خلال 20 ثانية فقط، أثناء مواجهة فريقه ضد ريال مايوركا، وبدا الغضب واضحاً على المهاجم الإسباني عقب المباراة، إذ انفعل على الصحفيين، حين سُئل عن سبب مشاجرته مع سالفا سيفيا، الذي تسبب في طرده.

ألفارو موراتا يسرد كواليس الطرد السريع:

وتحدث الدولي الإسباني اليوم بهدوء، عن حيثيات هذا الطرد، قائلاً: “أعتقد أنني لم أفعل شيئاً خطيراً، لم أهن أحد، واجهت سالفا سيفيا لأنني لست حجراً، لقد قال لي أشياء غير مقبولة”.

وتابع في نفس السياق: “بالنسبة لإدارة النادي، كان الطرد مبالغاً فيه فيما يتعلق بكيفية قياس هذه المسرحيات في الأندية الأخرى، عندما يتعلق الأمر بوضع العقوبات، يبدو أنهم يريدون أخذنا كمثال”.

وأضاف: “أعتذر لجماهير أتلتيكو مدريد، لأنني أجبرت الفريق على اللعب بعشرة لاعبين ضد مايوركا، وكذلك لأنني غبت عن لقاء مهم كالديربي”.

واختتم موراتا تصريحاته بالتأكيد على أنه سعيد في أتلتيكو مدريد، بقوله: “لقد جعلوا الأمر سهلاً للغاية بالنسبة لي، وكان الوصول إلى هذا الفريق أفضل شيء حدث لي على الإطلاق، آمل أن أستمر هنا لفترة طويلة”.

الأكثر مشاهدة