أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد

موقع سبورت 360 – تعادل أتلتيكو مدريد مع مضيفه ريال بلد الوليد، بدون أهداف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، على ملعب “نيوفو جوسي زورييلا”، لحساب فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

وانحصر اللعب بين الفريقين في خط الوسط، إذ لم تشهد المباراة محاولات كثيرة، وشهدت الدقيقة 36 حصول ريال بلد الوليد على ركلة جزاء، لكن ساندرو راميريز أهدرها.

وبهذا التعادل، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى المرتبة الثانية مؤقتاً برصيد 15 نقطة، بينما وصل ريال بلد الوليد إلى النقطة العاشرة محتلاً بذلك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وتراجعت نتائج أتلتيكو مدريد في المباريات الخمس الأخيرة بالدوري الإسباني، إذ لم يحقق الفريق سوى انتصاراً وحيداً، بينما تعادل في 3 مواجهات بنفس النتيجة (0/0)، وخسر لقاءً وحيداً.

وفي لقاء آخر، فاز سيلتا فيجو على ضيفه أتلتيك بلباو بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بالايدوس، وسجل هدف أصحاب الأرض الوحيد المهاجم إياجو أسباس في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز الثاني له في البطولة، رفع سيلتا فيجو رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد بلباو عند 12 نقطة في الترتيب السابع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة