سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الاثنين، عن موقف الثنائي ألفارو موراتا وتوماس بارتي لاعبا نادي أتلتيكو مدريد من المشاركة ضد نادي يوفنتوس الإيطالي، في المباراة التي ستجمع الفريقن ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وغاب الثنائي ألفارو موراتا وتوماس بارتي عن أتلتيكو مدريد في المباراة التي خسرها الفريق من ريال سوسييداد ببطولة الدوري الإسباني وأيضاً أمام إيبار، فكان غيباهما مؤثراً جداً على الروخي بلانكوس، حيث كان يعاني الأول من إصابة بالركبة من الدرجة الأولى بينما الثاني من متاعب عضلية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن المهاجم الإسباني ألفارو موراتا والغاني توماس بارتي جاهزان للمواجهة المرتقبة ضد نادي يوفنتوس الإيطالي، وهو ما يعني أن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد سيكون لديه كل نجومه قبل هذا اللقاء الحاسم.

وذكرت أن دييجو سيميوني يشعر بسعادة كبيرة بعد شفاء ألفارو موراتا وتوماس بارتي قبل لقاء يوفنتوس في دوري الأبطال، حيث يستعد للدفع بهما إلى جانب المهاجم المخضرم دييجو كوستا في خط هجوم أتلتيكو مدريد لمحاولة الانتقام من البيانكونيري بعد الإقصاء من النسخة الماضية على يدهم.

وستقام مباراة من العيار الثقيل يوم الأربعاء، بين ناديي أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/20، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة