سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الاثنين، عن موقف الثنائي ألفارو موراتا وتوماس بارتي لاعبا نادي أتلتيكو مدريد من المشاركة ضد نادي يوفنتوس الإيطالي، في المباراة التي ستجمع الفريقن ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وغاب الثنائي ألفارو موراتا وتوماس بارتي عن أتلتيكو مدريد في المباراة التي خسرها الفريق من ريال سوسييداد ببطولة الدوري الإسباني وأيضاً أمام إيبار، فكان غيباهما مؤثراً جداً على الروخي بلانكوس، حيث كان يعاني الأول من إصابة بالركبة من الدرجة الأولى بينما الثاني من متاعب عضلية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن المهاجم الإسباني ألفارو موراتا والغاني توماس بارتي جاهزان للمواجهة المرتقبة ضد نادي يوفنتوس الإيطالي، وهو ما يعني أن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد سيكون لديه كل نجومه قبل هذا اللقاء الحاسم.

وذكرت أن دييجو سيميوني يشعر بسعادة كبيرة بعد شفاء ألفارو موراتا وتوماس بارتي قبل لقاء يوفنتوس في دوري الأبطال، حيث يستعد للدفع بهما إلى جانب المهاجم المخضرم دييجو كوستا في خط هجوم أتلتيكو مدريد لمحاولة الانتقام من البيانكونيري بعد الإقصاء من النسخة الماضية على يدهم.

وستقام مباراة من العيار الثقيل يوم الأربعاء، بين ناديي أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/20، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد FOTO: JUAN MANUEL SERRANO ARCE

موقع سبورت 360 – صرح إيكر كاسياس أسطورة حراسة مرمى ريال مدريد الإسباني السابق أن المستقبل الباهر ينتظر الموهبة الكبيرة جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

وكان جواو فيليكس ابن 19 عاماً فقط قد انتقل للعب في صفوف أتلتيكو مدريد هذا الموسم، قادماً من فريق بنفيكا البرتغالي بمبلغ 126 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وبدايته مع أتلتيكو مدريد كانت مبشرة بالخير من خلال ظهوره بمستوى طيب للغاية في فترة الإعداد قبل انطلاق الموسم.

وأشار إيكر كاسياس أثناء إيجابته على الأسئلة التي يتلقاها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأن جواو فيليكس لديه القدرة على أن يكون نجماً في إسبانيا.

وتحدث إيكر كاسياس عن جواو فيليكس عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر” قائلاً “المستقبل الكبير ينتظر جواو فيليكس، فهو يمتلك الموهبة الكبيرة، وسيكون نجماً في الليجا“.

وأضاف “المسؤولية تأتي من الثمن الذي دفعه أتلتيكو مدريد مقابل التعاقد معه، وهو يعلم بأنه انتقل إلى فريق يريد الفوز بالألقاب، بالإضافة إلى ذلك، قد يراه الناس بديلاً لأنطوان جريزمان”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360- تحولت حالة التمجيد والتلميع في الموهبة البرتغالية جواو فيليكس مهاجم وجناح أتلتيكو مدريد الإسباني الجديد إلى نقد وهجوم كبير بعد أدائه في مباراة أمس أمام ريال سوسيداد.

وسقط أتلتيكو مدريد خاسراً لأول مرة هذا الموسم أمام مستضيفه ريال سوسيداد بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الأخير ضمن حسابات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإسباني الليجا.

وظهر جواو فيليكس بمستوى أقل من المتوسط في المباراة أمس حيث اضطر المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد بإخراجه بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني تحديداً في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

سيميوني خرج غاضباً بعد المباراة التي خسرها أتلتيكو مدريد أمس مصرحاً بدون ذكر أسماء قائلاً:” علينا أن ننمو ونتطور”.

وتابع سيميوني تصريحاته قائلاً:” هناك شباب عليهم تحمل المسؤولية أكثر من ذلك، وهذا ناتج عن ضربات كبيرة”. البعض فسر هذه التصريحات بأنه يقصد لاعبه الشاب جواو فيليكس.

الأكثر مشاهدة