ألفارو موراتا

موقع سبورت 360 – يستعد أتلتيكو مدريد لخوض معارك مبكرة من الموسم الحالي 2019-2020، عندما يدخل في نفق المواجهات الصعبة عقب العودة من التوقف الدولي الأسبوع القادم.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ويلعب أتلتيكو مدريد عدة مواجهات صعبة في الفترة القادمة، البداية من ريال سوسيداد في 14 سبتمبر الحالي، قبل استضافة يوفنتوس في ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في الثامن عشر من نفس الشهر، وبعدها يواجه سيلتا فيجو وريال مايوركا، قبل اللعب ضد ريال مدريد في “الواندا” في الثامن والعشرين من هذا الشهر.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية إن المدرب دييجو سيميوني يأمل باستعادة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا في مباراة ريال سوسيداد، بعد غيابه عن لقاء إيبار الذي انتهى بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تعرض لإصابة بالركبة من الدرجة الأولى في إحدى الدورات التحضيرية، لكن عملية شفاءه تطورت في الأيام الأخيرة، وكل شيء يسير نحو عودته.

ومن أجل تجهزيه لمباراة يوفنتوس ومن ثم ريال مدريد فإن الخيار الأكثر منطقية بالنسبة لسيميوني يتمثل بالدفع به لعدة دقائق ضد سوسيداد من أجل استعادة حساسية اللعب قبل استضافة يوفنتوس ضمن الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأصبح موراتا أحد اللاعبين الذين لا يمكن المساس بهم في تشكيلة أتلتيكو مدريد منذ انضمامه قادماً من تشيلسي على سبيل الإعارة، وازدادت مشاركته مع إصابة دييجو كوستا في الكاحل.

وكان موراتا قد سجل هدفاً ضد خيتافي في الجولة الأولى من الدوري الإسباني وساهم بالثلاث نقاط.

الأكثر مشاهدة

كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن نادي أتلتيكو مدريد سيصب كامل تركيزه على التعاقد مع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وارتبط اسم كريستيان إريكسن صاحب 27 عاماً بالرحيل عن توتنهام هوتسبير هذا الصيف، وسط اهتمام كبير من قبل ريال مدريد الإسباني بضمه، حيث كان يعتبر من أهداف المرينجي الصيفية، بالإضافة لباريس سان جيرمان الفرنسي الذي أبدى اهتمامه بالتعاقد معه.

ولكن في نهاية المطاف استمر النجم الدنماركي إريكسن في فريقه توتنهام هوتسبير، على أمل الحصول على فرصة للرحيل في الشتاء أو الصيف.

وأشارت الصحيفة الإسبانية بأن أتلتيكو مدريد مهتم للغاية بضم النجم الدنماركي، خاصةً وأن عقده الحالي مع توتنهام سينتهي في الصيف المقبل، ولم يجدد عقده بعد، لذلك سيكون صفقة ممتازة وبدون أي مقابل مادي.

وأكملت الصحيفة أن إدارة أتلتيكو مدريد ستتواصل مع اللاعب من أجل إقناعه بالانضمام للفريق المدريدي، على أن يتعاقد معه في شهر يناير المقبل، وينضم للنادي في الصيف بشكل مجاني.

الجدير بالذكر أن إريكسن شارك مع السبيرز هذا الموسم في أربع مباريات، ونجح في إحراز هدفاً وحيداً.

الأكثر مشاهدة

سيميوني يرفض التعليق على إمكانية انضمام إيكاردي لأتلتيكو مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ماورو إيكاردي

موقع سبورت 360 – رفض الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني الحالي التعليق على الأخبار التي تشير لاقتراب الأتلتي من التعاقد مع ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ومن المقرر أن ينتهي الميركاتو الصيفي مساء غد الاثنين، ومن المتوقع أن نرى أكثر من صفقة تحدث خلال هذا اليوم، والأرجنتيني ماورو إيكاردي سيكون من ضمن هذه الصفقات بكل تأكيد.

نجم فريق إنتر ميلان يعمل على الرحيل عن الفريق، بعدما قرر كونتي مدرب الإنتر الجديد عدم الاعتماد عليه، في ظل تواجد البلجيكي روميلو لوكاكو، وانضمام التشيلي أليكسيس سانشيز للنيراتزوري.

ماورو إيكاردي عُرض عليه الانتقال لفريق نابولي، وروما، وميلان، ولكنه يفضل حالياً التواجد بصفوف أتلتيكو مدريد.

وتحدث دييجو سيميوني حسب موقع “جول” بنسخته العالمية، عندما سئل عن إمكانية التعاقد مع إيكاردي قائلاً “أنا دائماً أقول نفس الشيء بأنني لا يمكنني التحدث عن غير موجودين هنا، أنا فقط أتحدث عن اللاعبين المتواجدين معي”.

وأضاف “ما زلنا ننتظر انتهاء سوق الانتقالات الصيفية ومعرفة اللاعبين الذين سيستمرون معنا حتى شهر ديسمبر المقبل، لأنه في ديسمبر سيكون هناك خيارات جديدة”.

وتابع “بالنسبة لي، أنا أفضل أن ينتهي سوق الانتقالات في إسبانيا قبل انطلاق الدوري كما يحدث حالياً في إنجلترا، حيث هذا سيسمح لنا بالعمل مع الفريق بأكمله منذ بداية الموسم”.

الأكثر مشاهدة