جواو فيلكس

موقع سبورت 360 – أغدق السيد دييجو سيميوني المدير الفني لفريق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الثناء على لاعبه الجديد، جواو فيلكس عقب تسجيل الجوهرة البرتغالية لثنائية ضد يوفنتوس الإيطالي.

وقاد اللاعب الشاب، الروخي بلانكوس لتحقيق الانتصار على فريق السيدة العجوز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً والذي يعوض رحيل أنطوان جريزمان، النجم الفرنسي عن الأتلتي هذا الصيف، واصل تألقه البارز هذا الصيف ويثبت مباراة بعد أخرى أنه صفقة رائعة بالنسبة لفريق ملعب واندا ميتروبوليتانو وأنه يستحق المبلغ الذي دُفع فيه ليكون رابع أغلى صفقة في العالم.

المدرب الأرجنتيني الكفء تحدث عما فعله فيلكس في لقاء اليوم قائلاً “جواو لديه العديد من القدرات. هو يتكيف بشكل سريع للغاية مع ما يحتاجه الفريق”.

وأضاف “لديه رؤية تسمح له بالتأقلم مع العديد من المراكز، وهو في طور التكيف، وأفضل شيء لديه، هو ما قلته منذ اليوم الأول، رغبته في التعلم”.

وتابع “هو يريد الحضور، وبذلك ستكون فترة التكيف أقصر. الموهبة فطرية، ولكن الرغبة في التعلم هي أقصر طريق يتعين على اللاعب أن يسلكه”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة