موقع سبورت 360 – تمكن نادي أتلتيكو مدريد من الفوز على نظيره يوفنتوس الإيطالي، بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الودي الذي أجري بينهما مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات بطولة كأس الأبطال الدولية.

وافتتح أتلتيكو مدريد نتيجة اللقاء عبر البرتغالي الشاب جواو فيليكس في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، ولم تمر سوى خمس دقائق حتى سجل سامي خضيرة هدف التعادل لصالح فريق السيدة العجوز.

وبعد مرور أربع دقائق على هدف التعديل، عاد جواو فيليكس ليضع فريقه في المقدمة بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 49، كاد هيجواين أن يعدل النتيجة ليوفنتوس، بعد عدة لمسات بينه وبين دوجلاس كوستا، انتهت بتسديدة من المهاجم الأرجنتيني مرت بجوار القائم.

ووقف القائم الأيسر للحارس يان أوبلاك، كسدٍ منيع أمام أدريان رابيو لاعب يوفنتوس، الذي كان قريباً من تعديل الكفة بين الطرفين، بعد تسديدة قوية في الدقيقة 59.

وأنقذ يان أوبلاك مرماه من فرصة هدفٍ ليوفنتوس بالدقيقة 85، بعد محاولة من باولو ديبالا نجم اليوفي، لتنتهي المباراة بفوز الروخي بلانكوس بهدفين مقابل هدف واحد.

الأكثر مشاهدة

أسطورة أوروجواي دييجو فورلان يعلن اعتزاله اللعب بشكل نهائي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
دييجو فورلان

موقع سبورت 360 – أعلن دييجو فورلان نجم منتخب أوروجواي، وأتلتيكو مدريد الإسباني السابق اعتزاله لعب كرة القدم نهائياً، بعد مسيرة مميزة للغاية.

فريق كيتشي من هونج كونج كان آخر الأندية التي لعب فيها دييجو فورلان ابن 40 عاماً، وكانت مباراته الأخيرة مع الفريق شهر مايو الماضي.

دييجو فورلان سبق له أن لعب في صفوف فياريال الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي، قبل أن يرحل عن أوروبا للعب في البرازيل، وبعدها ذهب للعب فترة في آسيا، ليعود لموطنه الأصلي أوروجواي، وأخيراً يختتم مشواره الكروي في فريق كيتشي.

وتحدث دييجو فورلان لقناة “Telemundo” عن قرار اعتزاله قائلاً “لم يكن سهلاً علي، ولم أكن أرغب في الاعتزال، ولكن علمت بأن الوقت قد حان لفعل ذلك”.

وأضاف “لقد قررت التوقف عن لعب كرة القدم بشكل احترافي”.

الجدير بالذكر أن أفضل فترات دييجو فورلان الكروية كانت مع أتلتيكو مدريد، وأفضل موسم له مع الأتلتي كان موسم 2008/2009، عندما سجل 32 هدفًا في 33 مباراة.

الأكثر مشاهدة

دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

موقع سبورت 360 – أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بأن الأتلتي لم يعد “نادي الشعب”، وهذا بسبب تطوره داخليًا وخارجيًا.

واعترف الأرجنتيني بأن الأتلتي بات الآن إلى جانب ريال مدريد، وبرشلونة كأحد أقوى الفرق في إسبانيا والعالم، وأشاد بنمو النادي في السنوات الأخيرة.

وتحدث دييجو سيميوني حسب صحيفة “الماركا” الإسبانية قائلاً “أتلتيكو مدريد نادي الشعب؟ لا، ليس بعد الآن، لدينا اليوم ملعبًا استثنائيًا، وفي العام المقبل سنفتتح مدينة رياضية”.

وأضاف “الآن النادي ينمو بالتوازي مع نمو الفريق، حيث كان نمو الفريق أسرع في السابق عن نمو النادي، لكن الآن الوضع تغير، بفضل تواجد إدارة متميزة، وهناك ملعب رائع، ومرافق مميزة، حيث بات يمكننا شراء لاعبين مميزين أمثال توماس، وليمار، وجواو فيليكس”.

وتابع “رحيل العديد من اللاعبين هذا الصيف؟ عليك أن تكون واقعيًا، لقد حان وقت التغيير، لقد تركنا العديد من اللاعبين المميزين هذا الصيف، لذلك كان علينا بناء فريقًا جديدًا، وأي حديث عن التتويج بالألقاب في الموسم الجديد هو شيء سابق لآوانه”.

الأكثر مشاهدة