موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية مساء اليوم السبت أن فيليبي لويس نجم فريق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني السابق قد وافق على عرض نادي فلامنجو البرازيلي للانتقال إلى صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الدولي البرازيلي يرتبط بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني هذا الصيف، ولكن هدأ اهتمام البلوجرانا بالتعاقد مع اللاعب الحاصل على كوبا أمريكا 2019 وبعد أيام من المفاوضات، وافق لويس على العودة إلى موطنه، البرازيل وتمثيل نادي فلامنجو.

وفي غياب الإعلان الرسمي، لإجراءات داخلية في النادي، فإنه من المقرر أن يوقع اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً على عقد يمتد لعامين ونصف مع ناديه الجديد.

وأضافت الصحيفة المعروفة بميولها المدريدية أن فيليبي لويس سوف يعلن قراره بالرحيل إلى البرازيل خلال مؤتمر صحفي في ملعب واندا ميتروبوليتانو غداً الأحد في تمام الساعة 11 وربع صباحاً بتوقيت إسبانيا، وليودع نادي العاصمة الإسبانية والجماهير.

ويعود اهتمام فلامنجو بضم اللاعب إلى مايو الماضي، عندما سافر ماركوس براز نائب رئيس النادي وبرونو سبيندل المدير الرياضي إلى إسبانيا لمحاولة إقناع فيليبي لويس بالانضمام إلى صفوف فلامنجو هذا الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة