ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن أتلتيكو مدريد يفكر جدياً بالتعاقد مع كريستيان إريكسن نجم توتنهام والذي ارتبط بالانتقال إلى الغريم التقليدي ريال مدريد خلال الفترة الماضية.

ويبدو أن أتلتيكو مدريد سيواصل توجيه الضربات للنادي الملكي هذا الصيف، فبعد التعاقد مع ماركوس يورنتي، وماريو هيرموسو الذي يعد من خريجي مدرسة الريال، يفكر الآن بانتداب إريكسن الذي يضعه زين الدين زيدان كخيار بديل في حال فشلت صفقة بول بوجبا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها ان خاميس رودريجيز هو الهدف الرئيسي للروخي بلانكوس هذا الصيف، لكنه غير مستعد لدفع أكثر من 50 مليون يورو، بينما قد يرفض ريال مدريد بيع النجم الكولومبي لغريمه التقليدي بهذا السعر، وسوف يحاول بيعه لنادٍ آخر، أو حتى الإبقاء عليه إن تطلب الأمر.

وأضاف التقرير أن أتلتيكو مدريد وضع خطة بديلة تتضمن التعاقد مع كريستيان إريكسن الذي سينتهي عقده عقب نهاية الموسم القادم، وكان اللاعب قد كشف عن رغبته بالرحيل بشكل علني قبل 3 أسابيع.

ومن المؤكد أن أتلتيكو مدريد يبحث عن صانع ألعاب في الميركاتو الصيفي، والخيارات المتاحة الآن خاميس رودريجيز وكريستيان إريكسن، والأيام المقبلة ستوضح أي منهما سيكون الأقرب للعب في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- قدَّم نادي اتلتيكو مدريد لاعبه الجديد، كيران تريبييه للصحافة، بعد أن أتم صفقة انتقاله للنادي العاصمي الإسباني والتي أعلن عنها يوم أمس.

تدرب الظهير والجناح الإنجليزي القادم من توتنهام لأول مرة مع زملائه الجدد في فريق الروخي بلانكوس، وأشار رئيس نادي أتلتيكو إنريكو سيريزو، إلى أن اللاعب الدولي الإنجليزي سيرتدي الرقم 23.

ووصفه سيريزو في بداية المؤتمر بقوله : “سبق له أن لعب على ملعب الميتروبوليتانو في نهائي دوري الأبطال، هو لاعب دولي، ولديه قدرات دفاعية ممتاز، وسيزيد من التنافسية بين عناصر الفريق للتواجد في التشكيلة الأساسية”.

أما تريبييه فقال في بداية حديثه: “أود أن أشكر الرئيس على حضوره، وعلى مساعدته لي في الوصول لهذا النادي المهم، سأقدم كل شىء ممكن للنادي ولمشجعيه، أنا متحمس وأتطلع لبداية العمل”.

واستطرد موضحًا دور وجود دييجو سيميوني في تحفيزه و في قبوله للعرض: “نعم، كنت أشاهد أتلتيكو مدريد لسنوات عديدة معه، رأيت كيف يعمل الجميع معًا باتحادٍ كبير، إنهم عائلة رائعة وبالنسبة فإنه واحد من أفضل المدربين في العالم”.

واصل اللاعب: “الدوري الإنجليزي واحد من أقوى الدوريات في العالم، لكن عند وصول عرض أتلتيكو، لم أفكر مرتين، فهوا واحد من أندية النخبة ويقوده أحد مدربي النخبة، كما أنه لا يوجد هنا لاعبين إنجليز، وهذا يُمثل لي تحدٍ كبير، لأنني لطالما أردت اللعب في الدوري الإسباني”.

أما فيما يخص مسألة عدم معرفته للغة الإسبانية قال كيران: “أولويتي الاولى الآن هي تعلم اللغة، ليصبح الأمر أسهل عليّ وعلى الجميع، أستطيع فقط أن أقول مرحبًا، وكيف حالك، لكني ساحاول تعلم الكثير من الكلمات هذه الفترة وتعلم اللغة التي أردت أن تعلمها على الدوام”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلن نادي أتلتيكو مدريد، عن توقيعه مع ماريو هيرموسو، مدافع فريق إسبانيول، ليكون إضافة جديدة لتدعيم كتيبة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني في الموسم الجديد.

تخطى قلب الدفاع الشاب، صاحب الـ24 عاماً الفحوصات الطبية هذا الصباح، قبل أن يتم الإعلان عن انتقاله بصورة نهائية، وتوقيعه على عقد لمدة 5 سنوات قادمة.

وكان نادي الروخي بلانكوس قد أعلن يوم أمس عن وصول الظهير كيران تريبييه من توتنهام هوتسبير.

وتشير التقارير الصجفية، إلى أن الآتليتي سيدفع 30 مليون يورو مبدئيًا إضافة إلى 5 ملايين يورو كإضافات، على الرغم من أن هيرموسو، كان لديه شرط جزائي لفسخ العقد بقيمة 40 مليون يورو مع النادي الكاتالوني.

لعب هيرموسو سابقًا في نادي ريال مدريد قبل أن ينضم إلى إسبانيول في عام 2017، بقيمة 400 ألف يورو فقط، وكان الريال يملك بند لإعادة شراءه مقابل 15 مليون يورو، إلا أنهم لم يقرروا تفعيل هذا الشرط.

شارك اللاعب في مباراتين دوليتين مع المنتخب الإسباني خلال العام الماضي، وأثار الإعجاب بما قدمه مع إسبانيول في الليجا الإسبانية في الموسم المنصرم.

الأكثر مشاهدة