ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن أتلتيكو مدريد يفكر جدياً بالتعاقد مع كريستيان إريكسن نجم توتنهام والذي ارتبط بالانتقال إلى الغريم التقليدي ريال مدريد خلال الفترة الماضية.

ويبدو أن أتلتيكو مدريد سيواصل توجيه الضربات للنادي الملكي هذا الصيف، فبعد التعاقد مع ماركوس يورنتي، وماريو هيرموسو الذي يعد من خريجي مدرسة الريال، يفكر الآن بانتداب إريكسن الذي يضعه زين الدين زيدان كخيار بديل في حال فشلت صفقة بول بوجبا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها ان خاميس رودريجيز هو الهدف الرئيسي للروخي بلانكوس هذا الصيف، لكنه غير مستعد لدفع أكثر من 50 مليون يورو، بينما قد يرفض ريال مدريد بيع النجم الكولومبي لغريمه التقليدي بهذا السعر، وسوف يحاول بيعه لنادٍ آخر، أو حتى الإبقاء عليه إن تطلب الأمر.

وأضاف التقرير أن أتلتيكو مدريد وضع خطة بديلة تتضمن التعاقد مع كريستيان إريكسن الذي سينتهي عقده عقب نهاية الموسم القادم، وكان اللاعب قد كشف عن رغبته بالرحيل بشكل علني قبل 3 أسابيع.

ومن المؤكد أن أتلتيكو مدريد يبحث عن صانع ألعاب في الميركاتو الصيفي، والخيارات المتاحة الآن خاميس رودريجيز وكريستيان إريكسن، والأيام المقبلة ستوضح أي منهما سيكون الأقرب للعب في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة