(Getty Images)

موقع سبورت 360 – اعلن نادي اتليتكو مدريد رسميًا عن ضم اللاعب الإنجليزي كيران تريبير قادمًا من نادي توتنهام اللندني وبعقد يمتد لمدة 3 سنوات قادمة لصاحب ال28 عام.

وقد لعب تريبير مع نادي توتنهام 4 مواسم قادمًا من نادي بيرنلي وشهد المدرب بوكيتينو على تطوره وابداعه في السنوات الماضية حيث كان الظهير الأساسي لمنتخب انجلترا في كأس العالم روسيا 2018 وتحصلوا على المركز الرابع في البطولة.

وقد لعب تريبير مع نادي توتنهام في 4 مواسم 114 مباراة، سجل فيها هدفين وصنع 24 هدفًا وكانت أولى مواسمه مع الفريق على دكة البدلاء وبعد رحيل كايل ووكر إلى مانشستر سيتي أصبح الظهير الأساسي في النادي اللندني.

وتشير المواقع الإنجليزية الشهيرة بمختلفها بأن قيمة الصفقة هي 20 مليون جنيه استرليني أي 25 مليون يورو شاملة الإضافات التي تخص اللاعب في حال فوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويعاني اتليتكو مدريد من مركز الظهير الأيمن بعد تقدم خوان فران في العمر وعدم اقتناع المدرب دييجو سيميوني بسانتياجو أرياس الظهير الكولومبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “بي بي سي” البريطانية بأن النجم الإنجليزي كيران تربييه لاعب منتخب إنجلترا في كأس العالم الأخيرة 2018 في روسيا ونادي توتنهام سينتقل إلى العملاق الإسباني اتليتكو مدريد.

وتم الاتفاق بين الناديين على انتقال اللاعب صاحب ال28 عام، بقيمة 25 مليون يورو، بعد أن قضى مع توتنهام 4 سنوات لعب فيها أكثر من 100 مباراة بقميص الفريق اللندني.

ويبحث اتليتكو مدريد عن التعاقد مع ظهير أيمن بسبب تقدم خوان فران في السن وعدم الاعتماد على سانتياجو أرياس الذي يريد الرحيل عن صفوف الفريق.

وأشارت البي بي سي، بأن الاعلان الرسمي عن الصفقة سيكون خلال ساعات حيث سيسافر اللاعب إلى العاصمة الإسبانية لبدأ اجراءات الكشف الطبي وحضور المعكسر التدريبي التحضيري لموسم 2019-2020.

جدير بالذكر أن توتنهام سيقوم بالكثير من التغييرات في الموسم الجديد حيث من المقرر أن يتخلص من داني روز الظهير الايسر للفريق وسيتعاقد مع 3 لاعبين من العيار الثقيل في خط الدفاع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة سكاي سبورتس العالمية عن اقتراب كيران تريبييه نجم فريق نادي توتنهام الإنجليزي من الانتقال إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أن المحادثات بين الجانبين في مرحلة متقدمة.

وأفادت سكاي سبورتس أنه من المقرر أن يطير الظهير الإنجليزي إلى العاصمة الإسبانية، مدريد، غداً –الأربعاء- من أجل الخضوع للفحص الطبي تمهيداً لإتمام الانتقال إلى صفوف الروخي بلانكوس.

وضمن المفاوضات لضم اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً، عرض الأتلتي انتقال لاعبه أنخيل كوريا إلى صفوف السبيرس كجزء من الصفقة.

ومن غير الواضح ما إذا كان توتنهام يريد التوقيع مع كوريا من عدمه، ولكنه لاعباً دولياً أرجنتينياً ومعروفاً لدى المدير الفني الأرجنتيني للفريق اللندني، ماوريسيو بوتشيتينو.

وتأتي رغبة أتلتيكو في انتداب تريبييه في إطار تعويض رحيل المخضرم خوانفران عن صفوف الفريق بعد إعلانه اعتزال لعب كرة القدم.

وذكر المصدر ذاته أن هناك ثقة متزايدة من جانب الطرفين للوصول إلى اتفاق بشأن الصفقة قبل نهاية هذا الأسبوع، إلا أن مصدراً من إسبانيا أثار الشكوك حول إمكانية إكمال الصفقة، حيث أن هناك شكوك حول موافقة سيميوني مدرب أتلتيكو على التوقيع مع لاعب لا يفهم اللغة الإسبانية بشكل كبير !.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة