Getty Images

موقع سبورت 360 – وافق دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني على الانضمام إلى إيفرتون الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية حسبما كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن اللاعب دييجو كوستا بات قريباً جداً من العودة إلى بطولة الدوري الإنجليزي ، بعد عامين فقط على مغادرته تشيلسي الذي فاز معه باللقب في عام 2017.

وعزز أتلتيكو مدريد من قدراته الهجومية من خلال التوقيع مع جواو فيليكس الذي يعتبر أغلى لاعب في تاريخه ، فضلاً عن التعاقد بشكل نهائي مع ألفارو موراتا الذي لعب معاراً في الموسم الماضي.

وتعتبر هذه التطورات الجديدة على الصعيد الهجومي في نادي أتلتيكو مدريد بمثابة صدمة بالنسبة للمهاجم دييجو كوستا ، والذي سيعيش وضعاً صعباً للغاية في حال قرر البقاء في فريق دييجو سيميوني.

وأشارت هذه المصادر أن ماركو سيلفا مدرب إيفرتون يسعى لتعزيز خط المقدمة بالاعتماد على كوستا ، ومع ذلك ، هناك حجر عثرة بسبب تفضيل مدير الكرة مارسيل براندز التعاقد مع لاعبين دون سن 25 عاماً.

وفي حال اتمام هذه العملية ، يمكن لأتلتيكو مدريد استرداد جزء من مبلغ بقيمة 57 مليون جنيه استرليني المدفوع إلى تشيلسي لاستعادة دييجو كوستا ، والذي سيغيب عن بداية الدوري الإسباني للإيقاف.

الأكثر مشاهدة

مدافع توتنهام يشعل الصراع بين يوفنتوس وأتلتيكو مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – أشعل المدافع المتألق كيران تريبير لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الصراع بين ناديي أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، على ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الخميس، عن صراع مرتقب بين عملاقي إسبانيا وإيطاليا أتلتيكو مدريد ويوفنتوس، على ضم مدافع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي “كيران تريبير” هذا الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى بشدة للتعاقد مع كيران تريبير الظهير الأيمن للنادي اللندني، وذلك بعد اقتراب البرتغالي جواو كانسيلو من الانتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقرار من المدرب بيب جوارديولا.

وأشارت إلى أن في الوقت نفسه يبحث نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد عن ظهير أيمن في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم هذا المركز قبل انطلاق الموسم الجديد، ويبدو أن الصراع سيكون مشتعلاً بين الطرفين على ضمه.

وذكرت أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني تستعد لتقديم عرض إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي قيمته 30 مليون يورو للتعاقد مع كيران تريبير، ولكن الروخي بلانكوس سيواجه صراعاً قوياً من السيدة العجوز.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية نقلاً عن مصدر من داخل نادي برشلونة التقارير التي ادعت طلب النادي الكتالوني لقرض بنكي من أجل دفع الشرط الجزائي في عقد أنطوان غريزمان مع أتلتيكو مدريد.

وأكدت الصحيفة أن النادي الكتالوني يضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل سداد شرط إنهاء عقد الفرنسي الدولي مع الروخي بلانكوس، وأن ما يؤخر الأمر ليس طلب النادي الكتالوني لقرض بنكي بقيمة 120 مليون يورو.

وأوضح المصدر أن برشلونة يملك الأموال لكن سحب مبلغ ضخم كهذا يجب أن يتم التصديق عليه من طرف مجموعة من اللجان. ويتوقع أن يمنح برشلونة مبلغ إنهاء العقد لجريزمان ليدفعه بنفسه من أجل تخفيض الضرائب.

وكانت صحيفة “سبورت” الإسبانية قد أوضحت في وقت سابق يوم الأربعاء أن ما يؤخر إتمام صفقة جريزمان هو أن برشلونة يفكر في الطريقة المثلى التي يضع بها جريزمان الأموال، دون أن يقع تحت طائلة الضرائب، حيث يدرس النادي الكتالوني، كل المتطلبات المالية من البارسا والنجم الفرنسي.

وأشار صحيفة موندو إلى أن دفع شرط جزائي بقيمة 120 مليون يورو يتطلب سلسلة من الإجراءآت القانونية التي تتطلب بعض الوقت.

الأكثر مشاهدة