Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية نقلاً عن مصدر من داخل نادي برشلونة التقارير التي ادعت طلب النادي الكتالوني لقرض بنكي من أجل دفع الشرط الجزائي في عقد أنطوان غريزمان مع أتلتيكو مدريد.

وأكدت الصحيفة أن النادي الكتالوني يضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل سداد شرط إنهاء عقد الفرنسي الدولي مع الروخي بلانكوس، وأن ما يؤخر الأمر ليس طلب النادي الكتالوني لقرض بنكي بقيمة 120 مليون يورو.

وأوضح المصدر أن برشلونة يملك الأموال لكن سحب مبلغ ضخم كهذا يجب أن يتم التصديق عليه من طرف مجموعة من اللجان. ويتوقع أن يمنح برشلونة مبلغ إنهاء العقد لجريزمان ليدفعه بنفسه من أجل تخفيض الضرائب.

وكانت صحيفة “سبورت” الإسبانية قد أوضحت في وقت سابق يوم الأربعاء أن ما يؤخر إتمام صفقة جريزمان هو أن برشلونة يفكر في الطريقة المثلى التي يضع بها جريزمان الأموال، دون أن يقع تحت طائلة الضرائب، حيث يدرس النادي الكتالوني، كل المتطلبات المالية من البارسا والنجم الفرنسي.

وأشار صحيفة موندو إلى أن دفع شرط جزائي بقيمة 120 مليون يورو يتطلب سلسلة من الإجراءآت القانونية التي تتطلب بعض الوقت.

الأكثر مشاهدة

أتلتيكو مدريد مصمم على موقفه تجاه برشلونة وصفقة جريزمان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لا يزال مصمماً على موقفه تجاه نظيره برشلونة الإسباني وصفقة أنطوان جريزمان.

وكان النجم الفرنسي قد أعلن رحيله عن واندا ميتروبوليتانو منذ عدة أسابيع، بعد قضاء 5 سنوات في نادي العاصمة الإسبانية، وذلك عقب عام واحد فقط من رفضه فرصة الانتقال إلى صفوف البرسا !.

وكان من المنتظر أن ينهي النادي الكتلوني صفقة جريزو فور انخفاض قيمة الشرط الجزائي في عقده، من 200 إلى 120 مليون يورو في الأول من يوليو، ولكن البلوجرانا فاجأ مسؤولي الأتلتي برغبته في دفع قيمة الشرط الجزائي على دفعات، دون الاستعداد لدفع مبلغ أكبر من الـ 120 مليون يورو !.

وعليه، فإن الروخي بلانكوس رفض التفاوض مع برشلونة في هذا الصدد، ورفض طلبه بدفع قيمة الشرط الجزائي على أقساط، حيث يصر أتلتيكو على حصوله على 120 مليون يورو دفعة واحدة، وهو ما لا يرغب به البرسا بسبب رغبته في توفير الأموال لصفقة نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

الأيام تمر وجريزمان أصبح في ورطة، حيث أنه يتبقى يومان فقط على انتهاء عطلته الصيفية ومدتها شهر، والتي يصر جريزمان على أخذ حقه الكامل في هذا الصدد.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – قدم إيفرتون موسماً لا بأس به في أول مواسم ماركو سيلفا رفقة التوفيز، واستطاع أن يُنهي الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثامن وكان قريباً جداً من التأهل للدوري الأوروبي.

إيفرتون لديه مشروع قوي طويل الأمد، وهذا بات واضحاً بعد إنفاق النادي لكثير من الأموال في الموسمين الماضيين وتجاوز حد إنفاق التوفيز 150 مليون جنيه إسترليني.

ومن غير المتوقع أن يتوقف هذا الإنفاق هذا الموسم بعدما استقطب الفريق أندري جوميز من برشلونة بصفة نهائية بعد فترة إعارة ناجحة في الموسم الماضي، ولذا يرغب مالك النادي فرهاد موشيري في إضافة بعض العناصر ذات الجودة العالية للفريق وهذه المرة سلط أنظاره نحو دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد وفقاً لصحيفة ميل أونلاين سبورت.

كوستا أصبح غير مرغوباً فيه بسبب كثرة مشاكله بالإضافة لاستقطاب ألفارو موراتا بشكل نهائي، وقد كان اللاعب مطلوباً في صفوف إيفرتون قبل رحيله إلى الروخي بلانكوس.

ويفتقد إيفرتون إلى الجودة والفعالية أمام المرمى وهنا قد يكون كوستا له دور رفقة التوفيز، وهذا بالطبع إذا تمكن الفريق من السيطرة عليه.

الأكثر مشاهدة