Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لا يزال مصمماً على موقفه تجاه نظيره برشلونة الإسباني وصفقة أنطوان جريزمان.

وكان النجم الفرنسي قد أعلن رحيله عن واندا ميتروبوليتانو منذ عدة أسابيع، بعد قضاء 5 سنوات في نادي العاصمة الإسبانية، وذلك عقب عام واحد فقط من رفضه فرصة الانتقال إلى صفوف البرسا !.

وكان من المنتظر أن ينهي النادي الكتلوني صفقة جريزو فور انخفاض قيمة الشرط الجزائي في عقده، من 200 إلى 120 مليون يورو في الأول من يوليو، ولكن البلوجرانا فاجأ مسؤولي الأتلتي برغبته في دفع قيمة الشرط الجزائي على دفعات، دون الاستعداد لدفع مبلغ أكبر من الـ 120 مليون يورو !.

وعليه، فإن الروخي بلانكوس رفض التفاوض مع برشلونة في هذا الصدد، ورفض طلبه بدفع قيمة الشرط الجزائي على أقساط، حيث يصر أتلتيكو على حصوله على 120 مليون يورو دفعة واحدة، وهو ما لا يرغب به البرسا بسبب رغبته في توفير الأموال لصفقة نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

الأيام تمر وجريزمان أصبح في ورطة، حيث أنه يتبقى يومان فقط على انتهاء عطلته الصيفية ومدتها شهر، والتي يصر جريزمان على أخذ حقه الكامل في هذا الصدد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة