Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لا يزال مصمماً على موقفه تجاه نظيره برشلونة الإسباني وصفقة أنطوان جريزمان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان النجم الفرنسي قد أعلن رحيله عن واندا ميتروبوليتانو منذ عدة أسابيع، بعد قضاء 5 سنوات في نادي العاصمة الإسبانية، وذلك عقب عام واحد فقط من رفضه فرصة الانتقال إلى صفوف البرسا !.

وكان من المنتظر أن ينهي النادي الكتلوني صفقة جريزو فور انخفاض قيمة الشرط الجزائي في عقده، من 200 إلى 120 مليون يورو في الأول من يوليو، ولكن البلوجرانا فاجأ مسؤولي الأتلتي برغبته في دفع قيمة الشرط الجزائي على دفعات، دون الاستعداد لدفع مبلغ أكبر من الـ 120 مليون يورو !.

وعليه، فإن الروخي بلانكوس رفض التفاوض مع برشلونة في هذا الصدد، ورفض طلبه بدفع قيمة الشرط الجزائي على أقساط، حيث يصر أتلتيكو على حصوله على 120 مليون يورو دفعة واحدة، وهو ما لا يرغب به البرسا بسبب رغبته في توفير الأموال لصفقة نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

الأيام تمر وجريزمان أصبح في ورطة، حيث أنه يتبقى يومان فقط على انتهاء عطلته الصيفية ومدتها شهر، والتي يصر جريزمان على أخذ حقه الكامل في هذا الصدد.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – قدم إيفرتون موسماً لا بأس به في أول مواسم ماركو سيلفا رفقة التوفيز، واستطاع أن يُنهي الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثامن وكان قريباً جداً من التأهل للدوري الأوروبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

إيفرتون لديه مشروع قوي طويل الأمد، وهذا بات واضحاً بعد إنفاق النادي لكثير من الأموال في الموسمين الماضيين وتجاوز حد إنفاق التوفيز 150 مليون جنيه إسترليني.

ومن غير المتوقع أن يتوقف هذا الإنفاق هذا الموسم بعدما استقطب الفريق أندري جوميز من برشلونة بصفة نهائية بعد فترة إعارة ناجحة في الموسم الماضي، ولذا يرغب مالك النادي فرهاد موشيري في إضافة بعض العناصر ذات الجودة العالية للفريق وهذه المرة سلط أنظاره نحو دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد وفقاً لصحيفة ميل أونلاين سبورت.

كوستا أصبح غير مرغوباً فيه بسبب كثرة مشاكله بالإضافة لاستقطاب ألفارو موراتا بشكل نهائي، وقد كان اللاعب مطلوباً في صفوف إيفرتون قبل رحيله إلى الروخي بلانكوس.

ويفتقد إيفرتون إلى الجودة والفعالية أمام المرمى وهنا قد يكون كوستا له دور رفقة التوفيز، وهذا بالطبع إذا تمكن الفريق من السيطرة عليه.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية أن أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني لم ينضم إلى معسكر الفريق اليوم، من أجل زيادة الضغط على إدارة الروخي بلانكوس للتعجيل برحيله.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان أتلتيكو قد أصدر بياناً شديد اللهجة يهاجم من خلاله سلوك النادي الكتلوني وكذلك اللاعب، ولكن الرد جاء من محامي الدولي الفرنسي بأنه لن يحضر تدريبات الفريق يوم الأحد، لأن هذا يمثل له ضغطاً عاطفياً بعد قول وداعاً لزملائه في الأتلتي.

وكان جريزو قد أعلن رحيله عن نادي العاصمة الإسبانية قبل عدة أسابيع، بعد قضاء 5 سنوات في النادي المدريدي، وبعد عام واحد فقط من رفض فرصة الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني.

الصحيفة المعروفة بميولها المدريدية ذكرت أن جريزمان أصبح معرضاً لعقوبة مالية، قد تتضاعف مع زيادة أيام غيابه عن التدريبات، لم يتم تحديد مبلغ العقوبة الذي قد يتراوح بين 3000 و5000 يورو يومياً، بينما يقول “جول” أنها قد تكون 4% من راتبه السنوي الذي يقدر بـ 23 مليون، أي 60 ألف يورو !.

وكان من المفهوم أن اللاعب سينضم إلى صفوف البلوجرانا فور انخفاض قيمة الشرط الجزائي في عقده في الأول من يوليو الجاري من 200
إلى 120 مليون يورو، إلا أن برشلونة فاجأ أتلتيكو بمطلبه تسديد المبلغ على أقساط وهو ما رفضه مسؤولو الأتلتي.

الأكثر مشاهدة