أكدت شبكة “سكاى سبورت” العالمية أن صفقة انتقال البرتغالي جواو فيليكس من بنفيكا إلى أتلتيكو مدريد الإسباني تمت بنجاح وبانتظار الإعلان الرسمي من جانب الطرفين.

ونشر الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو تغريدة على حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أكد فيها إتمام الصفقة بين أتلتيكو مدريد وبنفيكا.

وأعلن رومانو أن هناك إتفاق تم بين جواو فيليكس وإدارة أتلتيكو مدريد، يقضي بتوقيع الجناح البرتغالي على عقد طويل الأمد مدته 5 سنوات.

وارتبط اسم جواو فيلكس بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، منها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي.

وأبدع جواو فيلكس هذا الموسم مع بنفيكا البرتغالي مساهاً في فوز فريقه بالدوري البرتغالي مسجلاً 20 هدفاً وصنع 11 هدف آخرين.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد إعلان نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن التوقيع مع جواو فيلكس نجم بنفيكا البرتغالي.

ورغم إصدار النادي البرتغالي لبيان رسمي مع سبورتنج لشبونة ينفيان من خلاله اقتراب اللاعب من الانضمام إلى صفوف الروخي بلانكوس، إلا أن صحيفة آس الإسبانية أكدت أن نادي العاصمة الإسبانية حسم صفقة الجوهرة البرتغالية ولا يتبقى سوى بعض الرتوش الأخيرة التي تؤجل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا ذكرت أن أتلتيكو سوف يعلن عن ضم اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً بشكل رسمي غداً –الأربعاء- ليكون لاعباً جديداً تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وقضى الطرفان طيلة يوم الثلاثاء في التفاوض حول الصفقة، وتتبقى تفاصيل صغيرة سيتم الاتفاق عليها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتواصل أتلتيكو مع بنفيكا لأول مرة بشأن الدولي البرتغالي خلال نهائي دوري أبطال أوروبا في معقل النادي الإسباني، واندا ميتروبوليتانو، وأصر الأتلتي على الظفر بخدمات اللاعب رغم وجود اهتمام به من قبل العديد من الأندية الأوروبية الأخرى.

ومن المنتظر أن يعلن أتلتيكو عن ضم لاعب آخر في الساعات القليلة القادمة هو ماركوس يورنتي لاعب ريال مدريد الإسباني، الذي اتفق معه الأتلتي على كل شيء، ويتبقى الاتفاق مع النادي الملكي، الذي يريد الحصول على مبلغ 50 مليون، بينما يحاول الروخي بلانكوس تقليل هذا المبلغ.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشف موقع جول العالمي أن رودريجو هيرنانديز الذي يعرف بـ “رودري” نجم فريق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قد أخبر الروخي بلانكوس باتخاذه قرار الرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

واقترب اللاعب الإسباني من الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، لتدعيم كتيبة السكاي بلوز، الذين أكلوا الأخضر واليابس في إنجلترا الموسم الماضي، بحصد جميع الألقاب المحلية.

وبرز اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً كخيار أول لتدعيم وسط ملعب السيتيزنس مع نهاية الموسم المنصرم، مع وصول النادي المانشستراوي إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب على البنود الشخصية، واستعداد نادي ملعب الاتحاد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الأتلتي، 70 مليون يورو.

إلا أن محاولات مسؤولي نادي العاصمة الإسبانية هددت الصفقة، حيث عملوا على تجديد عقده ورفع قيمة الشرط الجزائي، ولكن يبدو أن اللاعب اتخذ القرار النهائي بالرحيل عن واندا ميتروبوليتانو.

موقع جول ذكر أن رودري أخبر أتلتيكو بخياره يوم الإثنين الماضي، ومن المفهوم أن خياره هو الدفاع عن ألوان أزرق مانشستر في الموسم المقبل.

وأظهرت أندية بايرن ميونخ الألماني، برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي مستويات مختلفة من الاهتمام بضم اللاعب، مع مصادر ألمانية تؤكد أن البايرن لا يزال مهتماً بالحصول على خدمات اللاعب حتى هذه اللحظة.

الأكثر مشاهدة