Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد إعلان نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن التوقيع مع جواو فيلكس نجم بنفيكا البرتغالي.

ورغم إصدار النادي البرتغالي لبيان رسمي مع سبورتنج لشبونة ينفيان من خلاله اقتراب اللاعب من الانضمام إلى صفوف الروخي بلانكوس، إلا أن صحيفة آس الإسبانية أكدت أن نادي العاصمة الإسبانية حسم صفقة الجوهرة البرتغالية ولا يتبقى سوى بعض الرتوش الأخيرة التي تؤجل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا ذكرت أن أتلتيكو سوف يعلن عن ضم اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً بشكل رسمي غداً –الأربعاء- ليكون لاعباً جديداً تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وقضى الطرفان طيلة يوم الثلاثاء في التفاوض حول الصفقة، وتتبقى تفاصيل صغيرة سيتم الاتفاق عليها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتواصل أتلتيكو مع بنفيكا لأول مرة بشأن الدولي البرتغالي خلال نهائي دوري أبطال أوروبا في معقل النادي الإسباني، واندا ميتروبوليتانو، وأصر الأتلتي على الظفر بخدمات اللاعب رغم وجود اهتمام به من قبل العديد من الأندية الأوروبية الأخرى.

ومن المنتظر أن يعلن أتلتيكو عن ضم لاعب آخر في الساعات القليلة القادمة هو ماركوس يورنتي لاعب ريال مدريد الإسباني، الذي اتفق معه الأتلتي على كل شيء، ويتبقى الاتفاق مع النادي الملكي، الذي يريد الحصول على مبلغ 50 مليون، بينما يحاول الروخي بلانكوس تقليل هذا المبلغ.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة