Getty Images

موقع سبورت 360 – كشف موقع جول العالمي أن رودريجو هيرنانديز الذي يعرف بـ “رودري” نجم فريق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قد أخبر الروخي بلانكوس باتخاذه قرار الرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

واقترب اللاعب الإسباني من الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، لتدعيم كتيبة السكاي بلوز، الذين أكلوا الأخضر واليابس في إنجلترا الموسم الماضي، بحصد جميع الألقاب المحلية.

وبرز اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً كخيار أول لتدعيم وسط ملعب السيتيزنس مع نهاية الموسم المنصرم، مع وصول النادي المانشستراوي إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب على البنود الشخصية، واستعداد نادي ملعب الاتحاد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الأتلتي، 70 مليون يورو.

إلا أن محاولات مسؤولي نادي العاصمة الإسبانية هددت الصفقة، حيث عملوا على تجديد عقده ورفع قيمة الشرط الجزائي، ولكن يبدو أن اللاعب اتخذ القرار النهائي بالرحيل عن واندا ميتروبوليتانو.

موقع جول ذكر أن رودري أخبر أتلتيكو بخياره يوم الإثنين الماضي، ومن المفهوم أن خياره هو الدفاع عن ألوان أزرق مانشستر في الموسم المقبل.

وأظهرت أندية بايرن ميونخ الألماني، برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي مستويات مختلفة من الاهتمام بضم اللاعب، مع مصادر ألمانية تؤكد أن البايرن لا يزال مهتماً بالحصول على خدمات اللاعب حتى هذه اللحظة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة