سبورت 360 – حدد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، النجم السويسري المتألق جرانيت تشاكا لاعب نادي آرسنال الإنجليزي، بديلاً لصفقة ماركوس يورينتي لاعب نادي ريال مدريد تحسباً لفشلها في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبحث نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، عن لاعب خط وسط من طراز عالي هذا الصيف، لتعويض الرحيل المؤكد للاعب رودريجو هيرنانديز الذي بات على بعد خطوة من الانتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكشفت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن توقف مفاوضات أتلتيكو مدريد مع ريال مدريد بشأن صفقة ماركوس يورينتي بسبب هناك 10 ملايين يورو زيادة لا يريد الروخي بلانكوس دفعهم، وهو ما دفع سيميوني للمطالبة بضم جرانيت تشاكا من آرسنال.

وأشارت إلى أن الدولي السويسري جرانيت تشاكا الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، هو الهدف الأول الأن لتدعيم مركز خط وسط نادي أتلتيكو مدريد الإسباني هذا الصيف، وذلك بسبب امتلاكه الخبرة والجودة الأوروبية وبعد تألقه الكبيرة مع الجانزر.

وذكرت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن نادي أتلتيكو مدريد يهتم بالتعاقد مع السويسري جرانيت تشاكا لاعب آرسنال الإنجليزي منذ أن كان لاعباً في الدوري الألماني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة