Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير إسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لا يزال يصر على التوقيع مع إدينسون كافاني نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتعويض الرحيل المتوقع لأنطوان جريزمان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان بطل العالم 2018 مع الديوك الفرنسية قد أعلن رحيله عن نادي العاصمة الإسبانية بعد نهاية الموسم الماضي دون حسم وجهته المقبلة، ولكن كان من المفهوم أن برشلونة الإسباني هو الأقرب للظفر بخدماته.

إلا أن أسابيع كثيرة مرت دون حسم أي نادٍ لصفقة جريزو، ولكن يبقى لزاماً على الروخي بلانكوس العمل على التعاقد مع مهاجم بديل لقيادة خط الهجوم في الموسم القادم.

وكشفت إذاعة كادينا كوبي الشهيرة أن الأتلتي لا يزال يضع نصب عينيه الحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً لخلافة جريزمان في تشكيلة المدير الفني الأرجنتيني الكفء دييجو سيميوني.

ويبدو كافاني الأقرب للرحيل عن ملعب حديقة الأمراء، في ظل تمسك إدارة النادي بالثنائي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، اللذين يرتبطان أيضاً بالانتقال إلى عدة أندية أوروبية كبرى، على رأسها ريال مدريد الإسباني.

يُذكر أن جريزمان ضحى بالانتقال إلى البرسا الصيف الماضي من أجل البقاء في مدريد.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – استنكر مكتب المدعي العام الإقليمي في مدريد قيام دييجو كوستا لاعب أتلتيكو مدريد بالاحتيال بمبلغ أكثر من مليون يورو على وزارة الخزانة خلال عام 2014 ، وهو العام الذي وقع فيه مع تشيلسي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

في تقريره المرسل إلى مصلحة الضرائب ، يدين مكتب المدعي العام تصرفات المهاجم دييجو كوستا كونه مقيماً في في إسبانيا في ذلك العام ، بالإضافة لعدم إعلانه عن قيمة الدخل المدفوع عن حقوق الصورة الخاصة به.

وتلقى اللاعب الإسباني عام 2013 عوائد تصل قيمته إلى 1,371,098,31 يورو في حقوق الصورة ، لكن بياناته المالية لم تشمل المبالغ التي دفعها تشيلسي له ، والتي تسببت وفقاً لمكتب المدعي العام بخسارة أكثر من مليون يورو.

وينص العقد المبرم مع تشيلسي الإنجليزي على حصول دييجو كوستا على العديد من الامتيازات ، والتي سيحصل بموجبها على خمسون في المائة من صافي حقوق الصورة والدخل القادمة من الاتفاقيات الموقعة مع بعض الشركات.

وانضم مهاجم أتلتيكو مدريد دييجو كوستا بهذا إلى القائمة الطويلة للاعبين الذين عاشوا مشاكل مع وزارة الخزانة الإسبانية ، والتي تعني أيضاً الدخول في مسؤولية جنائية تتطلب علاج متواصل مع وزارة العدل الإسبانية.

الأكثر مشاهدة

جريزمان يدلي بتصريح جديد حول الانتقال إلى برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – كشف المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان تفاصيل جديدة حول مستقبله مع فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني ، خلال تصريح أدلى به عقب مباراة فرنسا وبوليفيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وحققت فرنسا الفوز على بوليفيا بهدفين دون مقابل في مباراة ودية ، حيث سجل أنطوان جريزمان هدف فريقه الثاني.

وقال جريزمان عقب المباراة “لا أعرف متى سيتم تحديد مستقبلي ، السؤال جيد لكن كل شيء في وقته”.

وكان جريزمان قد أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد قبل أسابيع ، خاصة أن قيمة الشرط الجزائي في عقده تنخفض من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو ابتداءً من 1 يوليو القادم.

وارتبط المهاجم الفرنسي بالانتقال إلى صفوف برشلونة في بداية الأمر ، لكن هنالك أندية أوروبية أخرى دخلت المنافسة وازدادت أمالها بالتوقيع مع اللاعب على رأسها باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

وكان الصحافة الإسبانية قد كشفت منذ أيام عن نية برشلونة بعقد صفقتين من العيار الثقيل عن طريق ضم جريزمان والنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

الأكثر مشاهدة