سبورت 360 – بات المهاجم الكولومبي المخضرم راداميل فالكاو لاعب نادي موناكو الفرنسي، على وشك العودة مرة أخرى إلى بطولة الدوري الإسباني من بوابة ناديه السابق أتلتيكو مدريد.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأحد، على أن الدولي الكولومبي راداميل فالكاو الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، قرر بالفعل مغادرة نادي الإمارة موناكو والرحيل عن بطولة الدوري الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، يضع راداميل فالكاو كخيار لتدعيم خط الهجوم وتعويض رحيل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

وقدم اللاعب المُلقب بالنمر أداءً قوياً مع موناكو خلال النصف الثاني من هذا الموسم في الدوري الفرنسي ، لكنه قرر الرحيل هذا الصيف والعودة للعب من جديد في الدوري الإسباني.

وينتهي عقد فالكاو مع موناكو في نهاية حزيران / يونيو من عام 2020 ، وهو قد انضم إلى النادي الفرنسي في عام 2016 قادماً من تشيلسي الإنجليزي مقابل مبلغ 12 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن اللاعب الإسباني المخضرم خوانفران توريس اليوم الخميس رحيله رسمياً عن أتلتيكو مدريد خلال الصيف الحالي ، بعد ثمانية مواسم ونصف قضاها مع فريق الروخيبلانكوس.

وجاءت تصريحات اللاعب الإسباني في حفل أقيم في العاصمة الإسبانية مدريد ، حيث أشار إلى رغبته في اعتزال كرة القدم خلال الفترة القادمة والعمل في مجال التدريب مع أكاديمية ريال مدريد.

وخاض خوانفران توريس أكثر من 300 مباراة رسمية بقميص أتلتيكو مدريد في جميع المسابقات الرسمية ، في حين شارك بشكل منتظم خلال الموسم الجاري بحيث لعب 30 مباراة.

وقام اللاعب المخضرم بتوديع الجميع في حفل جرى في قاعة الصحافة في استاد واندا متروبوليتانو ، بحضور العديد من لاعبي الفريق الأول مثل كوكي، دييجو جودين، أنطوان جريزمان ساؤول نيجويز وآخرين.

وقرر دييجو جودين إنهاء مسيرته الكبيرة مع فريق الروخيبلانكوس قبل أسابيع قليلة ، في الوقت الذي أعلن به المهاجم أنطوان جريزمان رحيله هو الآخر ، فيما وقع لوكاس هيرنانديز عقداً مع بايرن ميونخ.

وتوج خوانفران بالعديد من الألقاب مع أتلتيكو مدريد ، بما في ذلك الدوري الإسباني مرة واحدة ، الدوري الأوروبي مرتين ، كأس السوبر الأوروبي مرتين ، كأس إسبانيا وكأس السوبر الإسباني.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – عثر المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، على البديل المثالي للمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي أعلن رحيله عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن مهاجم أتلتيكو مدريد رحيله عن الروخي بلانكوس هذا الصيف، وذلك بعد عام واحد فقط من اتخاذه قرار عدم الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني والاستمرار ضمن صفوف الروخي بلانكوس.

وأشارت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، إلى أن دييجو سيميوني كان يبحث عن البديل المثالي للمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، ولا يرى أفضل من البرازيلي الشاب ديفيد نيريس جوهرة نادي أياكس أمستردام الهولندي لتدعيم الجناح الأيسر لفريق أتلتيكو مدريد.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن أياكس الهولندي سيطلب سعراً كبيراً من أجل التخلي عن جوهرته البرازيلية ديفيد نيريس الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، وذلك بعد تألقه الملفت للغاية هذا الموسم وقيادته للفريق إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وحصد لقب الكأس، بالإضافة إلى حسم لقب الدوري.

ويعد ديفيد نيريس واحد من أفضل اللاعبين الشباب في العالم بالوقت الحالي، وقد انهالت العروض من أجله بعد ما قدمه هذا الموسم مع نادي أياكس، ومستواه المبهر أجبر تيتي مدرب منتخب البرازيل لإستدعائه للقائمة المشاركة في بطولة كوبا أميركا.

الأكثر مشاهدة