سبورت 360 – يضع المدرب بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الشاب المتألق رودريجو هيرنانديز لاعب وسط نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على رأس قائمة أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صباح اليوم الأثنين، على أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي هو الأكر اهتماماً بالنجم الشاب رودريجو هيرنانديز الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، حيث يراه بيب جوارديولا البديل المثالي للبرازيلي المخضرم فرناندينيو.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن هناك الكثير من الأندية الكبرى أيضاً ترغب في التعاقد مع رودريجو هيرنانديز مثل بايرن ميونخ وبرشلونة، ولكن نادي مانشستر سيتي سيحاول إغراء أتلتيكو مدريد بالتخلي له عن مهاجمه الشاب جابرييل جيسوس من أجل حسم صفقة رودريجو.

وأشارت إلى أن صفقة رودريجو هيرنانديز من نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، ستكلف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حوالي 85 مليون يورو، وبسبب رغبة جوارديولا الكبيرة في ضمه لن يرفض السيتيزن دفع هذا المبلغ.

وذكرت أن أتلتيكو مدريد سيوافق على عرض مانشستر سيتي لضم رودريجيو هيرنانديز لسبب واحد، وهو تعويض رحيل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان بالتعاقد مع جابرييل جيسوس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة