Getty Images

موقع سبورت 360 ـ بعد أن أكد مانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان، أنهما غير مهتمين بالتعاقد مع أنطوان جريزمان، أصبح برشلونة الأقرب للتعاقد مع النجم الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وعلى افتراض أن جريزمان سينتهي به الأمر بارتداء قميص برشلونة ، طرحت صحيفة “ماركا” الإسبانية سؤال أين سيلعب جريزمان في برشلونة إرنيستو فالفيردي؟ خصوصاً أن اللاعب الفرنسي من المفترض أن يكون لاعباً أساسياً، ومع اكتظاظ الخط الهجومي ووجود تنافسية عالية، وضعت الصحيفة الاحتمالات الممكنة التي سيوظف بها فالفيردي لاعبه الجديد.

وبالنظر إلى الخطط التي وضعتها الصحيفة يبدو أن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو سيكون أكبر المتضررين من التعاقد مع أنطوان جريزمان. في الوقت الحالي ، يبدو من المستحيل تنفيذ صفقة جريزمان إذا لم يتم إجراء مبيعات مهمة، حيث تقدر قيمة كسر عقد اللاعب الفرنسي مع أتلتيكو حوالي 120 مليون يورو.

وبعد موسم أول مخيب للآمال ترى الصحفية أنه من الضرورة التخلي على كوتينيو الصيف القادم لتفادي انخفاض قيمته، ما سيوفر السيولة المالية لضم جريزمان الذي من المفترض أن يشغل مركز كوتينيو.

ووضعت صحيفة ماركا 4 خطط يمكن اللعب بها مع جريزمان ومبدئياً كلها تضع جريزمان إلى جوار ليونيل ميسي.

وسيكون لويس سواريز الضحية الثانية لجريزمان حيث يتواجد في تشكيل واحد من الأربعة، حيث ترى الصحفية أن أفضل ثلاثي هجومي سيكون ليونيل ميسي، عثمان ديمبيلي، ولويس سواريز.

15581073547989

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن جماهير فريق أتلتيكو مدريد اختارت النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، ليكون خليفة الفرنسي أنطوان جريزمان في الموسم المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان أنطوان جريزمان ابن 28 عامًا قد أعلن رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد هذا الصيف، وهذا ما أكدته إدارة الأتلتي في بيانِ رسمي.

وبعد تأكيد رحيل أنطوان جريزمان، أصبح مسؤولو أتلتيكو مدريد، والأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب الأتلتي يفكرون في بديل النجم الفرنسي.

وقامت صحيفة “آس” باستطلاع رأي عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، تسأل فيه جماهير الأتلتي عن المرشح الأقوى لخلافة أنطوان جريزمان.

وجاءت نتائج الاستطلاع كما توقع الجميع، حيث تجاوزت نسبة التصويت لباولو ديبالا لأكثر من 5,500 صوت، متفوقًا على أقرب منافس له، وهو الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال الفرنسي الذي حصل على 2000 صوت فقط.

GettyImages-1143363395

وأكملت الصحيفة أن باولو ديبالا بالفعل يعتبر من ضمن أهداف أتلتيكو مدريد الصيفية بعد رحيل أنطوان جريزمان عن الفريق.

وأوضحت “آس” بأن باولو ديبالا هو اللاعب الذي يحتاجه أتلتيكو مدريد، حيث يجيد اللعب في مراكز خط الهجوم، بالإضافة إلى إمكانية مشاركته كصانع لعب، مما يعطي لسيميوني خيارات عديدة.

ومرَّ باولو ديبالا بأصعب مواسمه على الإطلاق مع يوفنتوس، حيث أصبح لاعبًا احتياطيًا بعد قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتوترت علاقته كثيرًا مع المدرب ماسيمليانو أليجري، ليخرج شقيق اللاعب ويتحدث عن إمكانية رحيله هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس لن يبيع باولو ديبالا بأقل من 100 مليون يورو، ولكن دييجو سيميوني سيحاول بشتى الطرق إقناع مسؤولي الأتلتي بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 ـ واجه النجم الفرنسي أنطوان جريزمان موقفاً صعباً في آخر مباراة بقميص أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي في الجولة الختامية لمنافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وخرج النجم الفرنسي يوم الثلاثاء الماضي ليعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد في الأول من يوليو/تموز المقبل بعد 258 مباراة مع الفريق حيث نجح في تسجيل 133 هدفاً خلال 4 سنوات.

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية، على الرغم من الحضور الجماهير المحدود لمشجعي الروخي بلانكوس لم يسلم أنطوان جريزمان من صافرات الاستهجان من المشجعين الغاضبين من قراره، حيث طوال 90 دقيقة التي لعبها ضد ليفانتي تعرض لمختلف المضايقات.

وأطلقت صافرات الاستهجان مع كل كرة كان يلمسها جريزمان، كما تم التصفير حين تم نطق إسمه من مذيع الملعب في استعراض تشكيلة الفريقين قبل اللقاء، وتم مهاجمته بكلمات من قبيل أخرج أخرج…

ويأتي قرار جريزمان بالخروج بعد عام واحد على تمديد عقده حتى 2023 ورفع راتبه إلى 23 مليون يورو سنوياً ليصبح من بين الأعلى دخلاً في العالم، إلا أن النجم الفرنسي قرر في النهاية مغادرة الفريق حيث يعتقد أنه يملك اتفاقاً مع برشلونة.

الأكثر مشاهدة